اتصالات وتكنولوجيا

بتلكو توفر تغطية لشبكة الموبايل في قطعة جرادة لأول مرة

أعلنت بتلكو، للاتصالات في المملكة، عن كونها شركة الاتصالات الوحيدة في توفير تغطية شبكة الموبايل في قطعة جرادة. تقع قطعة جرادة على بعد 32 كم عن شرق العاصمة المنامة، وتعتبر وجهة سياحية مفضلة لدى المواطنين والسياح بالأخص أصحاب القوارب وهواة الرياضات البحرية الذين يرغبون بالاستمتاع بأجواء البحر والاسترخاء في هذه الجزيرة الرملية الجذابة.
ومع توفر شبكة الموبايل من بتلكو حاليًا في الجزيرة، سيتمكن الزبائن من الاستفادة من خدمة المكالمات الصوتية وخدمة البيانات وخدمة مكالمات الفيديو، بالإضافة إلى الاستمتاع باستخدام مختلف التطبيقات مثل مايكروسوفت تيمز والواتساب والفيسبوك والانستجرام والسناب شات وغيرها من قنوات التواصل الاجتماعي. وستسهم التغطية الجديدة لشبكة الموبايل من بتلكو بإثراء وتعزيز تجربة زوار جزيرة قطعة جرادة، حيث سيقوم الزبائن بالاستمتاع أكثر في رحلتهم إلى الجزيرة وذلك بإحساسهم بالأمان وعدم القلق بشأن انقطاع الاتصال أو التواصل مع الآخرين.
وبهذه المناسبة، صرح السيد راشد محمد مدير عام قسم الشبكات بشركة بتلكو قائلًا: «شبكة بتلكو للموبايل تقدم التغطية الأفضل لكل مناطق البحرين ونحن حريصون على امداد هذه التغطية إلى كافة مناطق المملكة ويعكس ذلك التزامنا بضمان توفير خدمات اتصال موثوقة إلى زبائننا. وبناءً على ذلك، نحرص على مواصلة استثماراتنا في تطوير شبكة بتلكو للموبايل بصورة مستمرة لإيجاد الحلول المناسبة والفعّالة التي تلبي متطلبات زبائننا».
وأضاف السيد راشد بقوله: «أدركت الشركة الحاجة إلى توفير شبكة الموبايل في هذه الجزيرة البحرية التي تشهد زيادة في عدد الزوار خلال فترة الصيف وخاصة خلال عطلات نهاية الأسبوع، ولذا ارتأت الشركة أهمية توفير شبكة اتصالات موثوقة التي سيكون لها الدور في تعزيز سلامة الزوار خلال رحلاتهم البحرية، حيث يعد هذا الأمر في غاية الأهمية بالنسبة لنا».
واختتم السيد راشد حديثه قائلًا: «نجحنا في توفير تغطية شبكة الاتصالات الجديدة لهذه الجزيرة بفضل جهود فريق بتلكو الاحترافي من الفنيين ذوي الخبرات والمهارات، حيث أنهم قاموا بتدشين حلًا خاصًا لتوسيع شبكة الموبايل بنطاق أكبر وجودة عالية في الجزيرة البحرية. وتؤكد هذه المبادرة على جهودنا المستمرة لتطوير شبكة بتلكو على مختلف النطاقات».

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق