مجتمع الأعمال

بتلكو تقدم الدعم للأسر المتعففة بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية خلال رمضان

في إطار برنامجها الرمضاني الخيري وبمناسبة الشهر الفضيل، أعلنت شركة بتلكو عن تعاونها مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خلال شهر رمضان، وذلك لمساندة الأسر المتعففة، بتزويدهم بمبلغ نقدي من خلال تطبيق المحفظة الرقمية bwallet.
والجدير بالذكر ان بتلكو تدعم الجهات المعنية برعاية الاسر المتعففة خلال شهر رمضان المبارك وذلك لتخفيف الأعباء المالية التي تتحملها هذه الاسر خلال شهر رمضان. وقد انطلقت هذه المبادرة من المساعي المستمرة لشركة بتلكو وتطلعها الدائم إلى الإيفاء بمسؤوليتها المجتمعية وتقديم الدعم لأفراد المجتمع البحريني. ولذلك فقد ارتأت بتلكو مساعدة الأسر المتعففة باستخدام وسيلة متاحة تصل لهم بكل سهوله وأريحية.
يذكر ان شركة بتلكو قد خصصت مبلغ 50,000 دينار بحريني لهذه المبادرة، وقد تم ارسال رسالة نصية قصيرة من بتلكو لعدد من الأسر المسجلة لدى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تحوي تفاصيل حول كيفية تحميل واستخدام تطبيق المحفظة الرقمية bwallet، والاستفادة من المبالغ المقدمة لهم، مؤكدة لهم بأن هذه المبالغ سيتم إضافتها إلى حساباتهم عبر التطبيق بصورة آمنة ومحمية للغاية.
وقد قامت بتلكو بالتعاون مع شركة الخدمات المالية العربية (AFS) بتخصيص فرق عمل لتقديم الدعم الفني والارشادات لتسهيل عملية تفعيل التطبيق.
تؤمن بتلكو بضرورة ردّ الجميل ونشر مُثُل العطاء بين الجميع خلال شهر رمضان الفضيل، حيث قامت الشركة بإجراء عدد من المبادرات التي تم التخطيط لها تحت برنامجها للمسؤولية الاجتماعية، مع التأكيد على تقديم الدعم التطوعي والبذل للمجتمع الذي يحتضن الجميع.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق