اتصالات وتكنولوجيا

بتلكو تعلن عن تدشين خدمة الـ”5G” للتجوال الدولي لأول مرة في البحرين

"بتلكو" تتعاون مع "du" لتدشين 5G للتجوال الدولي في الإمارات

بتلكو تعلن عن شراكتها مع du لتدشين خدمة 5G للتجوال الدولي في الامارات العربية المتحدة
يمكن لزبائن بتلكو الاستمتاع بخدمة 5G للتجوال الدولي في الامارات العربية المتحدة مع شبكة du
أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، عن توقيع اتفاقية مع شركة دو التابعة لشركة الامارات للاتصالات المتكاملة، وذلك لتدشين خدمة 5G للتجوال الدولي في دولة الامارات العربية المتحدة. وبهذا، تكون بتلكو أول من يدشن هذه الخدمة في مملكة البحرين.
يمكن لزبائن بتلكو الآن الاستفادة من خدمة 5G للتجوال الدولي أثناء زيارتهم لدولة الامارات العربية المتحدة عند الاتصال بشبكة du، مما يوفر لهم تجربة تجوال أفضل.
وبهذه المناسبة، صرح السيد ميكيل فينتر الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو: “يسعدنا أن نعلن عن توقيع هذه الاتفاقية مع شركة du والتي ستوفر خدمة 5G للتجوال الدولي لزبائننا أثناء زيارتهم دولة الامارات العربية المتحدة. تعد هذه الاتفاقية ثمرة الجهود التي تبذلها بتلكو لتزويد الزبائن بالحلول العملية التي تثري تجربتهم وتلبي احتياجاتهم. وبهذا، تصبح هذه الاتفاقية واحدة من 1560 اتفاقية مع شركات اتصالات عالمية لتقديم خدمات التجوال الدولية. نحن فخورين بكوننا شركة الاتصالات الأولى في البحرين بطرح خدمة 5G خارج المملكة.”
أضاف السيد ميكيل قائلًا: “نحرص دائمًا على أن نكون سباقين في استقطاب أحدث تكنولوجيا الاتصالات والحلول الرقمية إلى مملكة البحرين، حيث كنا أول شركة تطرح خدمات الـ 5G تجاريًا في المملكة، ونحن الآن أول من يقدم خدمة 5G للتجوال الدولي. وينبع حرصنا من إيماننا التام في دعم رؤية مملكة البحرين للاقتصاد الرقمي.”
يمكن لزبائن بتلكو الاستفادة من خدمة 5G للتجوال الدولي عند الاتصال بشبكة du أثناء تواجدهم في الامارات وذلك عن طريق الاشتراك في أي من باقات التجوال الدولية مع أجهزتهم المتوافقة مع شبكة الجيل الخامس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى