اتصالات وتكنولوجيا

بتلكو تطلق باقة موسم الحج للتجوال

مها عبد الرحمن

مع انطلاق موسم الحج المبارك، أعلنت بتلكو عن توفير باقة تجوال جديدة مخصصة لحجاج بيت الله الحرام، وذلك في إطار حرصها على تقديم المنتجات والخدمات العملية التي تلبي احتياجات الزبائن بما يتماشى مع مختلف المواسم خلال السنة.
وستقدم هذه الباقة بيانات ودقائق اتصال تسهل على الحجاج البقاء على اتصال مع الأهل والأحباء في البحرين خلال أدائهم مناسك الحج من غير الحاجة إلى تغيير شريحة الهاتف. فإن هذه الباقة تخصص 15 جيجابايت من البيانات و200 دقيقة اتصال للمكالمات إلى مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ولاستقبال مكالمات في المملكة العربية السعودية كذلك. لتفعيل هذه الخدمة، ما على الزبون إلا الاتصال على الرمز *973# واختيار باقة الحج من القائمة الالكترونية التي ستظهر على الشاشة. هذه الباقة متوفرة لجميع مستخدمي خدمة الموبايل من بتلكو، سواء خطوط الدفع الشهري أو الخطوط مسبقة الدفع (سمسم)، وستكون صالحة لمدة 14 يوم من تاريخ التفعيل مقابل 15 د.ب.
وفي التعليق على هذه المناسبة، قالت مها عبد الرحمن، مدير عام قطاع المستهلكين: “تتمحور جهودنا في بتلكو نحو تقديم تجربة استثنائية للزبائن ومواكبة جميع احتياجاتهم في مختلف المواسم، فقد تم تصميم هذه الباقة لتلبية احتياجات حجاج بيت الله الحرام وجميع المسافرين إلى المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة.”
وسوف تستمر بتلكو في السعي إلى تقديم الباقات والخدمات التي تلبي احتياجات زبائنها وتسهم في الارتقاء بتجربتهم وتسهيل حياتهم اليومية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى