اتصالات وتكنولوجيا

بتلكو تدعم أسبوع المنامة لريادة الأعمال

تفتخر شركة بتلكو بكونها شريك الاتصالات الحصري لأسبوع المنامة لريادة الأعمال، والذي أقيم تحت رعاية معالي الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة، محافظ محافظة العاصمة. انطلق أسبوع المنامة لريادة الأعمال في نسخته الخامسة هذا العام بمراسم افتتاحية في فندق ريتز كارلتون البحرين بتاريخ 20 أكتوبر، وتخلل هذا الأسبوع مجموعة من الفعاليات والحلقات النقاشية وورش العمل والمؤتمرات التي احتفت بريادة الأعمال. وخلال حفل الافتتاح، تم تقديم جائزة تقديرية لبتلكو وذلك تكريمًا لدورها في دعم هذا الحدث.
وكجزء من مشاركتها في هذا الحدث، قامت بتلكو بدعم الجوائز التي تمّ تقديمها إلى الفائزين في مسابقة التطبيق الأكثر ابتكاراً في البحرين. تهدف هذه المسابقة إلى إبراز مستويات الإبداع والابتكار التقني لدى المشاركين تماشياً مع زيادة استخدام التطبيقات وأهميتها في الحياة اليومية.
وفي التعليق على دعم بتلكو لهذا الحدث، قالت السيدة مها عبد الرحمن، مدير عام قطاع المستهلكين: “إن بتلكو سعيدة بدعمها لهذا الحدث السنوي الذي يقام بالتوازي مع التزام الشركة بتوفير المنصات والفرص المميزة لتطوير وتنمية فئة الشباب البحريني ورواد الأعمال.”
هذا وتحرص بتلكو أن تكون جزءًا من إنجاح الفعاليات الشبابية الرائدة التي تضم أنشطة تعليمية ومبادرات رقمية متميزة، وذلك للمساهمة في تعزيز دور الشباب البحريني في الارتقاء بالمملكة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى