اتصالات وتكنولوجيا

“بتلكو” تتعاون مع “Aptilo Networks” لتقديم خدمات الواي فاي في البحرين

أعلنت بتلكو، لخدمات الاتصالات الرقمية عن تعاونها مع شركة Aptilo Networks لتقديم خدمات الواي فاي لزبائن القطاع التجاري (B2B) أو للمستهلكين (B2B2C) في مملكة البحرين. وقد اختارت بتلكو منصة Aptilo لإدارة خدمة الواي فاي (Aptilo Service Management Platform™) بالإضافة إلى منصة (Aptilo SMP Venue Wi-Fi Manager™) لإدارة خدمات شبكة الواي فاي في مختلف المواقع.
وتقدم بتلكو خدمات الواي فاي لمواقع زبائنها من القطاع التجاري، مع تشغيل هذه الخدمة إما باستخدام معدات الواي فاي الموجودة لدى الزبون أو بتوفير حل متكامل يشمل معدات التشغيل بالإضافة إلى خدمة الواي فاي.
وبهذه المناسبة، قال عبدالرحمن منير، مدير عام القطاع التجاري لدى شركة بتلكو البحرين: “تمّ التعاون مع شركة Aptilo بناءً على سجلها الحافل بالمنتجات المبتكرة وبالأخص تلك المتخصصة بحلول شبكات الواي فاي لزبائن القطاع التجاري، والتي تتماشى مع مساعينا الرامية إلى توسيع نطاق أعمال شبكة الواي فاي من ناحية التغطية والوظائف التشغيلية، علاوة على توفير منصة تواصل الكترونية بين بتلكو وزبائنها من القطاع التجاري مع مستخدمي شبكة الواي فاي.”
وأضاف “يمثل هذا التعاون خطوة داعمة لمساعينا المستمرة في تقديم أحدث الحلول المبتكرة لتلبية متطلبات زبائننا في القطاع التجاري.”
وعلاوة على ما سبق، ستقوم بتلكو بتوفير اتصال مجاني وتلقائي لشبكة الواي فاي (SSID) حصريًا لمشتركي بتلكو في معظم الأماكن العامة. يمكن لزبائن بتلكو الاتصال بشبكة الواي فاي المتوفرة في هذه الأماكن فور تشغيل خاصية الواي فاي على أجهزتهم، وبالتالي سيتم اتصالهم تلقائيًا بهذه الشبكة الآمنة وبشكل سلس.
ومن جانبه، قال أندرس إميلسون، نائب رئيس مبيعات الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة Aptilo Networks: “تتمثل أهمية شبكة الواي فاي التي يديرها المشغل في منحها المشتركين أساسًا قويًا وثابتًا، علاوة على نجاحها تجاريًا، مما من شأنه أن يصبح ذو أهمية متزايدة وذلك في عصر الجيل الخامس 5G. نحن فخورون بتعاوننا مع المزود الرائد في مملكة البحرين، الذين يتميز برؤية ثاقبة وناجحة في ديناميات الواي فاي بالسوق.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى