الاتصالات والتكنولوجياالبورصة وأسواق العملاتخاص

بتلكو الأولى في إطلاق شبكة 5G تجارياً في البحرين

أعلنت شركة بتلكو، مزود خدمات الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، عن إطلاق شبكة الجيل الخامس 5G تجارياً، لتكون اول شركة تطرح تقنية 5G في مملكة البحرين. وبهذا الإنجاز تنظم بتلكو الى رواد شركات الاتصالات في طرح 5G في المنطقة.
وتفتخر الشركة بتوفير هذه التكنولوجيا وطرحها في سوق المملكة لأهمية تقنية 5G في تمكيين الاقتصاد الرقمي وتعزيز قطاع التكنولوجيا والمعلومات من خلال إمكانات فائقة السرعة والاستيعاب.
وقد تم تنفيذ تطوير 5G لشركة بتلكو بالتعاون مع شركاء رئيسيين مع التزام قوي من جميع الأطراف المعنية لضمان نجاح إطلاق التكنولوجيا تجارياً. كما ان هذه الخدمة سوف تتوفر في مناطق مختاره في المملكة، وتعمل الشركة لتوفير شبكة الجيل الخامس تدريجياً في جميع أنحاء المملكة حسب طلب الزبائن ومتطلباته.
كما وأوضحت بتلكو بان قطاع الاتصالات يتغير بوتيرة سريعة ويتجه الى التحول الرقمي والذي بدوره يتطلب أحدث التقنيات الرقمية التي تستطيع ان تلبي احتياجات الزبائن وأصحاب الاعمال الحالية والمستقبلية. وتحرص بتلكو دائما بأن تكون سباقة في توفير الاحدث والأفضل لزبائن الشركة والسوق المحلية تماشياً مع اخر ما تقدمه الأسواق العالمية في التكنولوجيا الرقمية.
وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لبتلكو السيد ميكيل فينت عن فخره بهذا الإنجاز قائلاً: إننا سعيدين للغاية بطرح خدمات تكنولوجيا الجيل الخامس في مملكة البحرين، ونفتخر بكوننا الأول في طرح هذه الخدمة، حيث ان توفير اخر ما تقدمه التكنولوجيا الرقمية الى زبائننا الكرام من اهم اولوياتنا وجزء لا يتجزأ من استراتيجية الشركة الرقمية”
وأضاف قائلاً: “ان شركة بتلكو ملتزمة كل الالتزام بدعم قطاع الاتصالات في مملكة البحرين تماشياُ مع رؤية المملكة للاقتصاد الرقمي والعمل على إطلاق الإمكانات الهائلة لتقنية الجيل الخامس التي تلمس جميع مجالات الحياة والتي بدورها سوف ترتقي بمفهوم الاتصالات لدى المجتمع.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق