خاصفيديوهات

بالفيديو والصور.. مراهق يتسلق رافعة بناء على ارتفاع أكثر من 182 متراً

تسلق مراهق بريطاني يدعى آدم لوكوود يبلغ من العمر 19 عاما رافعة بناء في مدينة بندورم بإسبانيا بطول 600 قدم أي ما يعادل 182 مترا من سطح الأرض، وهو عارٍ متحديا الموت، وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية.
وأظهرت الصور المأخوذة من أعلى الرافعة للفتى المراهق، وهو يتسلق سلم الوصول في أقصى طرف ذراع الرافعة، وخلع بنطاله وحذائه وتدلى على الرافعة بكلتا يديه ، على ارتفاع مذهل كما يمكن رؤية في الخلفية البحر والشاطئ ومدينة بينيدورم الإسبانية على بعد مئات الأقدام من الأسفل.
وذكر التقرير، انها ليست المرة التي يقوم بها بتسلق للمنشآت ولكن سبقها مرات عديدة ، لكن أول مرة يقوم بالتسلق عاريا، وقال: “لقد قمت بتسلق عارى مرتين من قبل ، لكن هذه هي المرة الأولى التي أظهر فيها أمام الكاميرا عاريًا إنه نوع من التحدي وفريد من نوعه. فكرت لماذا لا”.
وأضاف، أنه في الشهر الماضي ، تسلق ناطحة السحاب توري أغبار الذي يبلغ ارتفاعها 472 قدمًا في برشلونة بإسبانيا ، بالإضافة إلى أحد أطول محطات الطاقة في أوروبا.
وكشف من قبل لقطات توقف القلب من الشهر الماضي هو يتسلق ليمسك محطة كهرباء بلومين الممتدة على ارتفاع 1115 قدمًا (340 مترًا) في كرواتيا.



اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى