الأخبارخاصفيديوهات

بالفيديو..ترامب يثير الجدل بعد ارتدائه بنطاله بالمقلوب!

"ديلي ميل": هل ارتدى البنطال من الخلف؟

أدت اللقطات التي يبدو أنها تظهر دونالد ترامب وهو يرتدي سروالًا بدون سحاب أمامي إلى إثارة حالة من السخرية واتهامات له بأنه ارتدى سرواله من الخلف وتمت مقارنته مع ثنائي الهيب هوب في التسعينيات كريس كروس.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد ظهر مقطع فيديو من تجمع ترامب يوم الجمعة في جرينفيل بولاية نورث كارولينا يظهر بنطاله مجعد بشكل غريب حول الفخذين الأماميين وعدم وجود سحاب.

لا يبدو أن الفيديو تم التلاعب به ، لكن الصور عالية الدقة من الحدث تظهر بوضوح ان هناك سحاب في البنطال الذي قد يكون محجوبًا في الوهج من زوايا أخرى.
وغرد براندون فريدمان كاتب العمود في صحيفة نيويورك ديلي نيوز “هذا لا يمكن مشاركته بشكل كافٍ، ألقى دونالد ترامب خطابه الكبير اليوم بسرواله على الخلف، انظروا عن قرب وأخبروني بأنني مخطئ”.

وكانت النظريات والتكهنات جامحة مع انتشار الفيديو ، واقترح آخرون أن البنطال قد يكون عبارة عن شد مخصر مرن بدون زر أو سحاب أمامي.

وسرعان ما شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة سخرية وانتقاد واسعة لترامب بسبب ملابسه، متجاهلين خطابه الناقد والمهين للرئيس الحالي جو بايدن، ولكنهم قارنوا بين صورة ثابتة لترامب من الفيديو مع صورة لايدن وهو يبتسم على دراجته.

واحتدم ترامب على بايدن `وانتقد العالم الكيميائي فاوسي المتقلب، وطالب الصين بتعويضات بسبب نسر فيروس كورونا كما هاجم شركة Big Tech لحظره على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلا “الحزب الجمهوري فقط هو القادر على إنقاذ الأمة”.

وظل كارهي ترامب مصرين على أن التماس طويل جدًا بحيث لا يمكن أن يكون سحابًا ، مما يشير إلى أنه كان مجرد درزة من النوع الموجود على ظهر بنطلون الرجال النموذجي.

وأثارت ملابسه الجدل سيلًا من المقارنات مع كريس كروس ، ثنائي الهيب هوب الشاب الذي ذهب إلى البلاتين في سن 13 عامًا ، واشتهر بارتداء ملابسهم إلى الوراء كوسيلة للتحايل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى