التجارة والاستثمارخاص

بالصور.. منتدى الأعمال البحريني التركي يختتم أعماله بمشاركة 14 شركة ومصرفا تركيا

اختتم منتدى الأعمال البحريني التركي اجتماعاته الثنائية التي نظمت خلال الفترة 3 و4 نوفمبر الجاري بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال البحرينيين وجمعية سيدات أعمال البحرين، بدعم وتنسيق من المستشار التجاري للسفارة التركية. وحقق المنتدى نجاحا كبيرا في مناقشة مختلف القضايا التي تتعلق ببيئة الاعمال وفرص الاستثمارات بين البلدين.
وشاركت في المنتدى 14 شركة ومصرفا تركيا تعمل في صناعات مختلفة منها شركات البرمجيات في الصحة، تصميم المباني، أنظمة الأمن، الخدمات المصرفية في التجارة والتمويل، ومواد البناء، إعادة تدوير المعادن، صناعة تحويل الورق، ملابس الأطفال، إلى جانب مجموعة من الشركات المتخصصة في قطاعات الأغذية مثل الأطعمة الطبيعية والزيوت والحبوب والمكونات التي تحتاج اليها المخابز.
وحضر المنتدى أكثر من 150 من رجال الأعمال، حيث دارت نقاشات مباشرة بين المشاركين حول فرص الاستثمارات وتبادل المنتجات في الأسواق البحرينية والتركية.
كما اطلع ممثلو الشركات التركية على الفرص الاستثمارية وإمكانية فتح مكاتب لهم في المملكة والتعاون مع مستثمرين محليين، فضلا عن أهمية موقع البحرين كبوابة انطلاق إلى الأسواق الخليجية المجاورة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق