سياحة وطيرانخاص

بالصور.. مسابقة ملكة جمال العالم للمراهقات بالغردقة

قدمت المشاركات فى مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة للمراهقات 2020، المقامة بأحد فنادق مدينة الغردقة، استعراضا على شاطئ البحر الأحمر، ضمن فعاليات المسابقة، حيث اقتنصت ملكة جمال جنوب أفريقيا فى فاعلية اليوم لقب ملكة جمال الشاطئ.
وتستمر فاعليات المسابقة حتى 6 من ديسمبر المقبل، ويشارك بها 23 متسابقة من 23 دولة حول العالم، أغلبها من الدول المصدرة للسياحة بالبحر الأحمر، والهدف الأساسي من المسابقة تنشيط السياحة من خلال إقامة المسابقات والحفلات المختلفة.
وكان الفندق المستضيف لمسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة للمراهقات 2020، قد نظم أمس الجمعة بمدينة الغردقة مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن تفاصيل المسابقة وفاعلياتها التى بدأت بتوافد المشاركات من يوم الأربعاء الماضى وتستمر حتى 6 ديسمبر الجارى، حيث حضر المؤتمر رجل الأعمال كامل أبو على، رئيس جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر.
كما حضر المؤتمر المشاركات فى المسابقة من 23 دولة مختلفة بينها، مصر وأمريكا وروسيا والهند وكذلك الفلبين وغيرها من الدول المختلفة، حيث تقدم خلال المؤتمر رجل الأعمال كامل أبو على، بالشكر للمنظمين للحدث، كما رحب بالمشاركات فى المسابقة فى مصر وكذلك حضور المؤتمر.
وأضاف رجل الأعمال كامل أبو على، خلال المؤتمر، أن الهدف من تلك المسابقة تنشيط السياحة وتعزيز إقامة المسابقات والحفلات العالمية التى لها دور كبير فى تنشيط السياحة، وهى تعد من أهم مقاومات تنشيط السياحة.
من جانبها، قالت آمال عبد الرازق، رئيس اللجنة المنظمة لمسابقة ملكة جمال البيئة والسياحة 2020 بالغردقة، إنه يشارك فى المسابقة 23 دولة، وخلال الفاعليات ستقام عروض على البحر وزيارة لبعض الفنادق المختلفة ورحلة بحرية وغيرها من الفاعليات.
وأضافت رئيس للجنة المنظمة للمسابقة، أن هناك دول عدة لم تشارك لأنها لا تسمح للمشاركة فى المسابقات إلا فى سن معين، والمسابقة للمراهقات فقط، مؤكدة أنه سيكون هناك حفلا كبيرا فى نهائى المسابقة وتقوم ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة لسنة 2019، بتسليم المتسابقة الفائزة باللقب هذا العام.




اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى