السياحة والطيران

بالصور.. مجموعة جميرا تفتتح فندق “زعبيل هاوس – الروضة” في ديسمبر 2018

تعتزم مجموعة جميرا افتتاح فندق “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة” خلال شهر ديسمبر المقبل، ليكون بذلك ثالث فنادق علامة “زعبيل هاوس من جميرا” التي أطلقتها المجموعة في مطلع العام الجاري بمفهوم يجمع بين الرقي والبساطة.
وبموقعه المتميز في البرج 3 ضمن مشروع “ذا أونيكس”، يأتي الفندق بتصميم عصري يحاكي الفنادق التي تحمل علامة “زعبيل هاوس من جميرا”، وينفرد في الوقت نفسه بلمسة مستوحاة من نمط الشقق السكنية في مدينة نيويورك، تتجلى بوضوح في اللمسات الفنية المعاصرة في أرجائه مجسداً بذلك جوهر علامة “زعبيل هاوس من جميرا”.
ويتكون مشروع “ذا أونيكس” الأنيق والمتكامل في قلب مدينة دبي من ثلاثة أبراج تشكل مجمعاً متعدد الاستخدامات يضم المباني السكنية والمرافق التجارية ومرافق الضيافة، إضافة إلى منصة تضم 32 متجراً ومطعماً ومقهى.
ويوفر الفندق الذي يلبي تطلعات عشاق التجارب الجديدة خياراً مثالياً للباحثين عن تجربة إقامة راقية في وجهة اجتماعية في قلب دبي الجديدة، لكنهم يستمتعون في الوقت نفسه بوسائل الراحة التي تضمنها علامة جميرا التجارية بأسعار رائعة.
يقدم الفندق 200 غرفة و10 شقق موزعة على 10 طوابق، تزخر كل منها باللمسات التي تشتهر بها علامة “زعبيل هاوس من جميرا”، وسيغدو فندق “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة” الذي تم تصميمه من قبل شركة “إل دبليو ديزاين”، ملتقىً اجتماعياً لسكان حي ذا غرينز والمناطق المجاورة له: ويعد “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة” مكاناً مثالياً للموظفين المستقلين ورواد الأعمال لمزاولة أعمالهم خلال اليوم أو للقاء أصدقائهم وتناول مشروبات منعشة بعد انتهاء ساعات العمل أو حتى لمحبي تربية الحيوانات الأليفة للخروج بصحبة كلابهم والتنزه في الهواء الطلق.
ويضم الفندق مطعمان: مطعم “لاه لاه” الذي يقدم أشهى الأطباق الآسيوية؛ و”سوشيال كومباني”، المطعم الكائن في الطابق الأرضي ويتميز بطابع فريد من نوعه عنوانه الاختلاف.
“نيتيف كلوب”، النادي الرياضي والترفيهي الجديد متعدد الأغراض والمتاح أمام الأعضاء ونزلاء الفندق
مسبح خارجي مثالي لعشاق السباحة أو لأولئك الراغبين بالاستمتاع بالشمس بالاستلقاء على آرائك وكراسٍ ذات تصاميم فنية جذابة فضلاً عن مقصورات بتصاميم تحاكي الطرازات القديمة.
يضم الفندق شاشتي سينما خارجيتين تمنحان أجواءً مثالية للمقيمين الراغبين بقضاء وقت ممتع رفقة العائلة وحضور فيلم للأطفال أو للزوار الباحثين عن قضاء ليلة في الفندق أثناء فترة إقامتهم
يوفر الفندق للمقيمين في حي “ذا غرينز” وللراغبين بقضاء وقت ممتع مناطق مناسبة للكلاب فضلاً عن منطقة “بلاي هاوس” مخصصة للأطفال
يحتوي الفندق على حديقة مزروعة بالأعشاب المحلية والتقليدية المستخدمة في كلا المطعمين
تتوزع في جميع أنحاء الفندق مساحات مخصصة للعمل المشترك، حيث يمكن للشركات المحلية تنظيم لقاءات وقضاء أوقات مخصصة للأعمال في أي يوم من أيام الأسبوع
يوفر الفندق للموظفين المستقلين مرافق تخزين يستطيعون وضع أغراضهم فيها عندما يكونون في الخارج أو عند حضورهم للاجتماعات، كما يضم الفندق مركزاً للأعمال يحتوي على أربع غرف اجتماعات بمطبخ خاص مفتوح يتيح للزوار إعداد ما يشتهون وكأنهم في منازلهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق