بنوك وتأمينخاص

بالصور… بنك الإثمار يفتتح فرعاً جديداً في مدينة حمد

بنك الاثمار

أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، عن افتتاح فرعه الجديد في مدينة حمد، حيث تم انتقال فرع الهملة إلى موقع أفضل جديد يسهل الوصول إليه مع توفر المزيد من مواقف السيارات.
إن الفرع الجديد ذو الخدمات المتكاملة في مدينة حمد يقع في الدوار الثاني عشر بالقرب من محطة بترول بيترومارت – المالكية، وسوف يخدم الفرع عملائه من الأفراد والأعمال في هذه المنطقة التجارية والسكنية متسارعة النمو. وبافتتاح الفرع الجديد، فإن شبكة فروع بنك الإثمار لا تزال تتكون من 15 فرعاً و40 جهاز صراف آلي، وهي واحدة من أكبر شبكات التجزئة المصرفية في البحرين.
وقال مدير عام، مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد السيد محمد حسن جناحي أن انتقال الفرع يؤكد على التزام البنك بمواصلة الاستثمار في تحسين الخدمات المقدمة للعملاء.
وأضاف السيد جناحي:” إننا نبذل قصارى جهدنا لنكون قريبين من عملائنا قدر الإمكان، خاصة في المناطق متسارعة النمو أو المكتظة بالسكان كمدينة حمد. وقد تم اختيار الموقع الجديد بعد إجراء دراسة مفصلة والتي كشفت عن الحاجة المتزايدة لقاعدة العملاء المتنامية في هذه المنطقة لخدمات البنك”.

بنك الاثمار

كما قال السيد جناحي:” إن بنك الإثمار ملتزم ليصبح بنك التجزئة المفضل لدى الأفراد في البحرين. وأدركنا أنه لتحقيق ذلك، يجب علينا الاستماع باهتمام لعملائنا والعمل على ضمان تلبية بل وتجاوز توقعاتهم. وهذا بدوره يتطلب مواصلة الاستثمار في تحسين منتجاتنا وخدماتنا، بالإضافة إلى تطوير قنوات خدمة العملاء سواء كانت عبر الفروع أو القنوات الإلكترونية”.
واستطرد السيد جناحي بالقول:” إن بنك الإثمار قام باستثمار الكثير من الوقت والمال والجهد لتطوير البنية التحتية الرقمية للبنك وتنفيذ مبادرات رقمية بعيدة المدى على نطاق البنك. ونتيجة لذلك، فإن ما يقارب جميع معاملات بنك الإثمار يمكن أن تتم عبر الإنترنت”.
الجدير بالذكر، أن بنك الإثمار قام في وقت سابق من العام الجاري بإطلاق خدمة جديدة بالتعاون مع ماستركارد تسمح لعملاء بنك الإثمار بتحويل الأموال من البحرين إلى مختلف أنحاء العالم تقريباً بشكل فوري. إن الخدمة، التي سميت IthmaarSEND، يتم تقديمها للعملاء من منصة الخدمات المصرفية الإلكترونية لبنك الإثمار. وتوفر الخدمة للعملاء طريقة آمنة وسهلة وسريعة لتحويل الأموال للخارج من جميع أنحاء العالم من خلال استخدام أجهزة الهواتف النقالة أو الأجهزة اللوحية “التابلت” أو أي جهاز موصل بشبكة الإنترنت.
كما قام البنك مسبقاً بالإعلان عن أن العملاء يمكنهم مراسلة مركز اتصالات بنك الإثمار على رقم 13303030 لطلب معلومات عبر تطبيق الواتساب عن منتجات وخدمات البنك، بالإضافة إلى غيرها من الاستفسارات العامة.
إن أوقات عمل الفرع الجديد ستكون من السبت إلى الأربعاء من الساعة 8 صباحاً إلى 1 مساءً وأيام الأحد والاثنين والثلاثاء من الساعة 4 إلى 5:30 مساءً.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق