جرائمخاص

بالصور.. القبض على عصابة تزرع الكوكايين فى أجساد النساء بهدف تهريبه لأوروبا

أحدث طريقة لتهريب المخدرات فى أوروبا

داهمت الشرطة الكولومبية وكرا لعصابة كارتل الشهيرة ، خلال قيامها بزرع أثداء صناعية لعدد من الفتيات وربلة الساق بالكوكايين وتقوم بإرسالهن إلى أوروبا لترويجها، حيث تم اغرائهمن بالحصول على وظائف في أسبانيا، وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية أنه جرى إلقاء القبض على 6 رجال و4 نساء بتهمة تهريب المخدرات إلى إسبانيا ودول أوربية أخرى بالإضافة طبيب مشهور متخصص في تلك النوعية من العمليات الجراحية.
زرع أثداء النساء بالكوكايين.. أحدث طريقة لتهريب عصابة كارتل الشهيرة للمخدرات إلى أوروبا (2)
وأوضح التقرير أن العصابة جندت النساء وأجبرتهن على الخضوع لعمليات غير قانونية في غرف الفنادق أو الشقق المستأجرة لزرع الكوكايين السائل في صدورهن.

زرع أثداء النساء بالكوكايين.. أحدث طريقة لتهريب عصابة كارتل الشهيرة للمخدرات إلى أوروبا (4)
كما استخدموا ما يسمى بزراعة العضلة الخلفية للساق، أو ما يعرف ربلة الساق والتي تقوم عدد من النساء بزرعها للحصول على سيقان أكثر رشاقة، ولكن كان تستخدم للتهريب المخدرات عن طريق استبدال السيليكون بالكوكايين السائل.
وأشار التقرير، أنه تم سجن جميع المشتبه بهم إلى سجن شديد الحراسة مع استمرار التحقيق معهم.

زرع أثداء النساء بالكوكايين.. أحدث طريقة لتهريب عصابة كارتل الشهيرة للمخدرات إلى أوروبا (5)
وتعتبر عصابة “كارتل سينالوا” من العصابات الدولية لتهريب المخدرات وغسل الأموال والجريمة المنظمة، وتضم أشهر تجار المخدرات فى أمريكا اللاتينية، البعض منهم انضموا إليها بسبب الانبهار بالمال والسلطة والآخرون انضموا لها بالوراثة، ولكن العديد منهم انتهى بهم الحال إما خلف القضبان او بالموت بسبب “الخيانة”.
زرع أثداء النساء بالكوكايين.. أحدث طريقة لتهريب عصابة كارتل الشهيرة للمخدرات إلى أوروبا (6)

وأصبح خواكين جوزمان الملقب ب”ال تشابو” أحد قادة كارتل سينالوا الذين سيطروا على تهريب المخدرات فى جميع أنحاء العالم، ، ودخل هو وأخيه لويرا جوزمان عالم تجارة المخدرات بدافع الضرورة، وفى الثمانينات شكل التشابو فرقته الخاصة مع صديقه هيكتور لويس “البالما” وكونوا “جوادالخارا كارتل” بقيادة ميجيل أنخيل فليكس، وهو الآن مقبوض عليه في أمريكا.
زرع أثداء النساء بالكوكايين.. أحدث طريقة لتهريب عصابة كارتل الشهيرة للمخدرات إلى أوروبا (3)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى