خاصسياحة وطيرانمجتمع الأعمال

انتخاب نبيل كانو رئيسا لمجلس إدارة شركة “باس”

عقدت شركة خدمات مطار البحرين «باس» اجتماع مجلس الإدارة الأول للمجلس أمس الثلاثاء الموافق 1 يونيو 2021، حيث تم انتخاب نبيل خالد كانو رئيسا لمجلس الإدارة، وعضوية كل من: الدكتور سامر ماجد الجشي، عبدالحكيم خليل المطوع، فاروق محمود المحمود، أحمد عبدالله نور الدين، إسحاق إبراهيم إسحاق، علي عبدالعزيز عبدالملك.

من جهته، أبدى نبيل كانو شكره الجزيل لجلال محمد جلال الرئيس السابق لمجلس الإدارة لجهوده الدؤوبة في قيادة الشركة. كما تقدم بالشكر والامتنان إلى عضو مجلس الإدارة السابق هشام السعدي على دورة الإيجابي. وكذلك هنأ الرئيس الجديد لمجلس الإدارة السيد نبيل كانو جميع الأعضاء بتوليهم عضوية مجلس الإدارة، معربا عن سعادته كون المجلس يأتي بقدر كبير من الخبرات في مختلف التخصصات. كما عبر عن شكره وتقديره للجميع على منحه الثقة لرئاسة المجلس وقيادة هذه الشركة لتكون في طليعة الشركات البحرينية الكبرى، مثمنا ما تم انجازه من قبل المجلس السابق ومستوى التعاون البناء بغية تحقيق رؤى وتطلعات الشركة خلال الأعوام الماضية.

كما أكد كانو أن رؤية وتطلعات شركة «باس» تنبثق من توجهات القيادة الحكيمة في دعم القطاع الخاص ومؤسساته وشركاته بشكل تنافسي مما يحمل الشركة مسؤولية النهوض بالتزاماتها وأدوارها الريادي والتنافسي للمساهمة في تحريك عجلة الاقتصاد الوطني في مملكة البحرين.

يذكر أن شركة خدمات مطار البحرين «باس» تأسست في العام 1977، حيث تمتلك سجلا حافلا على امتداد 43 عاما من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضية في مطار البحرين الدولي منذ إنشاؤه. وتقدم عددا من الأنشطة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات الشحن، خدمات هندسة وصيانة الطائرات، خدمات التموين، تقديم برامج تدريبية في مجال خدمات المناولة الأرضية وعمليات المطار، تقديم برامج تدريبة في هندسة الطائرات من خلال مركز باس لتدريب هندسة الطائرات «بيتك»، بالإضافة الى إدارة صالات المطارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى