سياحة وطيرانأغذية وزراعة ومطاعمخاص

النكهات اليابانية والبيروفية تتناغم في مطعم “كايتو” في فندق “جميرا النسيم”

يحتفي فندق “جميرا النسيم” الشهير بإطلالاته البحرية الخلابة وتجاربه المميزة لتناول أشهى المأكولات، بإطلاق مطعم “كايتو” الجديد الذي يعد زواره بتجربة فريدة تتناغم فيها النكهات البيروفية مع اليابانية بأسلوب قلّ نظيره.
وسيتولى الطاهي الياباني الأرجنتيني كريستيان غويا مهمة تحضير قائمة الأطباق الشهية في مطعم “كايتو” الذي سيفتتح أبوابه للزوار لتقديم وجبتي الغداء والعشاء بدءاً من 8 أكتوبر، مع نكهات تجمع بين ثقافة “نيكي” البيروفية للطهي، إلى جانب مجموعة من الكوكتيلات اليابانية، والعصائر المعدّة على يد أمهر الخبراء. وسيبهر مطعم “كايتو” زواره بتصميمه المتميز الذي تبرز فيه التموجات اللونية الهادئة، وجلسته المميزة في الهواء الطلق وإطلالاته الخلابة على الأيقونة العمرانية فندق “برج العرب جميرا”. وتحلو الأمسيات الهادئة في المطعم بمشاهدة غروب الشمس على أنغام الدي جي المميزة لستة أيام في الأسبوع، مما يضفي على المطعم أجواء متميزة بكل المقاييس.
وحرص الشيف كريستيان غويا على تصميم قائمة الطعام لتعزيز روح المشاركة الاجتماعية، لتأتي بلمسة مبتكرة وتضم ما يطيب للزوار من أطباق بدءاً من طبق “سيفيتشي” الطازج، ولفائف وقطع السوشي الخاصة، إلى أطباق اللحم الشهية، والنكهات اليابانية الأصيلة وفنون الطهي في أمريكا الجنوبية على غرار “ميزو”، و”يوزو” و”ترافل” و”لايم”.
ويمكن لزوار المطعم بدء تجربتهم بتناول الجمبري المشوي بالصلصة الحلوة والحامضة، وميزو الباذنجان بالكراميل، والاستمتاع بعد ذلك بمذاق “كرودو” المحضر بعناية فائقة، والأطباق ذات الطابع الخاص على غرار “ياسكو ميزو بلاك كود”، وطبق “واجيو تاتاكي باللحم الأسترالي”، و”صدر الدجاج بالذرة” مع صلصلة ترياكي الكمأة الفاخرة. ولتعزيز تجربة أطباق النيكي البيروفية، سيقدم المطعم الحلويات الشهية التي تشتمل على خيارات كعكة الأرز “موتشي”، وتشيز كيك برلي، التي تقدم مع شراب الماندرين أو الاسبريسو المثلج.
ويجسد مطعم “كايتو” طموحات مجموعة جميرا للارتقاء بتجربة تناول الطعام في فنادق ومنتجعاتها بإشراف الرئيس التنفيذي للمأكولات مايكل إيليس، والذي علق على افتتاح المطعم الجديد بقوله: “وسط إطلالات خلابة على أحد أكثر المعالم العمرانية رقياً في دبي، سيكون الزوار على موعد مع تجربة فريدة من نوعها بفضل النكهات المميزة التي يحضرها كريستيان غويا، والأجواء المثالية التي يوفرها المطعم وفريق العمل الشهير بحسن الضيافة”.
ويقع مطعم “كايتو” الذي يشرف عليه الطاهي كريستيان غويا في فندق “جميرا النسيم” ويحتضن ردهة مخصصة لعشاق الشيشة في الهواء الطلق، ويفتتح أبوابه بدءاً من 8 أكتوبر 209 ولغاية شهر مايو 2020، ويقدم تجربة فريدة من نوعها للأطباق البيروفية المتناغمة مع ثقافة “نيكي” المتميزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى