الأخبارالمؤسسات الصغيرةخاصمجتمع الأعمال

“المنتدى العالمي للرؤساء التنفيذيين 2018” على متن سفينة الملكة إليزابيث الثانية التاريخية !!

يستقطب نخبة رواد الأعمال والفكر من مختلف أنحاء العالم

سيجمع المنتدى العالمي للرؤساء التنفيذيين المقرر عقده في دبي على متن سفينة الملكة إليزابيث الثانية التاريخية، خلال الفترة ما بين 21 إلى 24 أكتوبر، نخبة من أبرز الشخصيات العالمية المؤثرة بهدف تسليط الضوء على فرص الأعمال الواعدة خلال فترة التحضير لاستضافة معرض إكسبو دبي 2020. وسيحضر فعاليات هذا الحدث الهام مجموعة من كبار المدراء التنفيذيين ورواد الأعمال وقادة الفكر على مستوى العالم.

وعلى هامش فعاليات المنتدى، سيقوم برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بهدف تطوير جيل من المواهب الإعلامية الشابة، والمؤثرين الإعلاميين في الوطن العربي لبناء منظومة إعلامية إيجابية ومتكاملة، بالتعريف ببعض من أبرز قادة البرنامج الذين تمكنوا من تحقيق نجاحات باهرة استحقت التقدير منذ انضمامهم لهذه المبادرة، حيث سيستضيف أعضاء مبادرة القيادة الإعلامية الشابة جلسة حوارية تحمل عنوان “تمهيد الطريق أمام الشرق الأوسط للدخول إلى السوق الدولي”.

كذلك، سيحتضن المنتدى نخبة من أبرز رواد الأعمال والصناعة، الذين سيناقشون التوجهات الحالية والمستقبلية، بمن فيهم سعود سالم المزروعي، مدير هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وأحد أبرز المتحدثين في المنتدى، فضلاً عن كونه الراعي البلاتيني للمنتدى العالمي للرؤساء التنفيذيين. كما سيشارك الراعي الذهبي مكسيم فرولوف، نائب الرئيس عالمياً لدى شركة كاسبرسكي لاب، بكلمة عن “ارتفاع الجرائم الالكترونية في القطاع المصرفي”، في حين سيتطرق نيكولاس مارولو، الرئيس والمدير التنفيذي لدى سينكو، الوكالة الكندية للتسويق التجريبي، إلى موضوع “التفاعل مع هذا الجيل”، كما سيتحدث عمرو باناجه، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن رؤية السعودية 2030.

يشار إلى أن هيذر ميلز، المتحدثة الرئيسية وحاملة الرقم القياسي العالمي والناشطة في مجال الأعمال الخيرية والرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة فيبيتس، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية في مجال التغذية النباتية القائمة على المعايير الأخلاقية، ستترأس وفد المملكة المتحدة خلال جدول أعمال المنتدى.

وبهذه المناسبة، قالت هيذر ميلز “أنا مسرورةٌ جداً ومتحمسةٌ للغاية لاعتلاء منبر المنتدى العالمي للمدراء التنفيذيين ممثلةً المملكة المتحدة، حيث سأتطرق من خلال كلمتي إلى مواضيع الصحة العالمية والتحديات المتنامية التي تواجه خدمات الرعاية الصحية المتاحة أمام الجميع. كما أننا نشهد مرحلة تغيّر جذري في أنماط تناول الطعام لدى الناس، والفوائد الصحية المجنية من اختيار النظام الغذائي الأفضل. بالإضافة إلى أن الحلول وأنماط الحياة البسيطة من شأنها إحداث فرق كبير في طرق الوقاية من السمنة ومن بعض الأمراض الخطيرة مثل السكري وأمراض القلب المرتبطة به”.

من جهتها، وجهت شركة جلوبال إيفنت مانجمنت رسالة دعوة لهيذر ميلز للمشاركة في برنامج جودة الحياة.

والتي تحدثت عنها هيذر ميلز بالقول: “تهدف هذه المبادرة الرائعة إلى بث الحيوية والنشاط في حياة الناس، وتعزيز خيارات تناولهم للطعام، إلى جانب تمتعهم بأنماط حياة أطول وأكثر صحة. وإني لأتطلع قدماً للقاء القادة الإقليميين والعالميين لمشاركتهم الأفكار والآراء والمقترحات، فضلاً عن إجابتي على استفساراتهم”.

وستشهد فعاليات المنتدى العالمي العديد من الجلسات الحوارية والكلمات الرئيسية التي ستتطرق إلى موضوع النمو الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط، والتقنيات الصاعدة، والمدن الذكية، وتطورات تقنيات البلوك تشين، ومستقبل القيادة، فضلاً عن العديد من المواضيع الأخرى التي من شأنها رسم ملامح المستقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق