خاصمجتمع الأعمال

المنتدى الشهري لـ”جمعية رجال الأعمال البحرينية” يستضيف وزير الأشغال الثلاثاء المقبل

يستعرض مبادرات تطوير البنية التحتية ضمن برنامج التنمية الخليجي وتأثيرها على القطاع الخاص

تستضيف جمعية رجال الأعمال البحرينية ضمن برنامج المنتديات الشهرية المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في حوار مفتوح بعنوان “ملامح حول مشاريع برنامج التنمية الخليجي وتأثيرها على القطاع الخاص”، وذلك مساء يوم الثلاثاء 6 أبريل 2021م في تمام الساعة 8 مساءً عبر برنامج “زوم”.

وصرح رئيس جمعية رجال الأعمال البحرينية السيد أحمد عبدالله بن هندي قائلًا ” يأتي هذا اللقاء الشهري في ظل تنامي وتيرة مشاريع برنامج التنمية الخليجي للوقوف على آخر المستجدات في إطار حرص الجمعية على تنظيم اللقاءات والندوات مع كافة الجهات المعنية بالشأن الاقتصادي والتي يتم خلالها دعوة الوزراء والمسؤولين وأصحاب القرار في المملكة للتحاور وطرح الآراء والتشاور معهم من أجل الوصول إلى أفضل النتائج من أجل المصلحة العامة للتجار والاقتصاد البحريني بوجه عام”.

وأشار بن هندي إلى أنّ الجمعية نظمت العديد من الأنشطة والفعاليات والبرامج خلال الفترة الماضية، والعمل جارٍ على تنظيم المنتديات الشهرية التي تتم من خلالها مناقشة العديد من الموضوعات التي تهم اقتصاد المملكة، وتوسيع الشراكات مع مختلف الجهات المختصة عبر عقد اللقاءات مع كبار الشخصيات الاقتصادية وأصحاب القرار في المملكة، داعيًا قطاع رجال الأعمال إلى استثمار هذه الفرص لطرح مرئياتهم في سبيل تنمية الاقتصاد الوطني.

ومن المؤمل أن يشارك في المنتدى عددٌ من رجال الأعمال والشخصيات الاقتصادية البارزة وقيادات القطاع الخاص في البحرين، بالإضافة إلى عدد من أصحاب الاختصاص في القطاعات المختلفة.

وسيفتح المجال لطرح العديد من الاستفسارات المتعلقة بالمشاريع التنموية التي تشرف عليها وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني وتأثيرها على الاقتصاد الوطني بشكل عام، والقطاع الخاص بشكل خاص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى