الأخبار

المتحدث الرسمي باسم الكتلة: جمال الكوهجي العضو “17” في كتلة “شراكة” الانتخابية

أعلن السيد عيسى عبد الرحيم المتحدث الرسمي باسم “كتلة شراكة” المرشحة لانتخابات الدورة 29 لمجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين عن انضمام السيد جمال عبد الله الكوهجي إلى الكتلة، ليصبح العضو رقم 17 في “كتلة شراكة”.
ويتمتع السيد جمال الكوهجي بخبرة كبيرة في المجال التجاري، ويترأس مجلس إدارة عدد كبير من الشركات التجارية في قطاعات الأغذية والبناء وتجهيزات المباني وبرك السباحة والأثاث وغيرها.
ورحب عبد الرحيم بالعضو الجديد في الكتلة قائلا “انضمام الكوهجي إضافة نوعية مهمة للكتلة واسم قوي في عالم التجارة يمثل ثقلا مميزا للمجموعة في كتلة “شراكة” التي تضم نخبة رائعة ومعروفة من رجال وسيدات الأعمال البحرينيين الجديرين بثقة القطاع التجاري البحريني في المرحلة القادمة”.
وأوضح عبد الرحيم أن الكتلة لديها فرص كبيرة للفوز بأكبر عدد من المقاعد في الانتخابات القادمة بتشكيلتها التي تمزج بين الخبرة والشباب من جهة، ورجال وسيدات الأعمال من جهة أخرى، كما أنها تمثل قطاعات تجارية مختلفة ومتنوعة.
من جانبه أكد السيد جمال الكوهجي أن انضمامه للكتلة جاء بعد مراجعة حساباته وشعوره بالقدرة على خدمة القطاع التجاري البحريني في هذه المرحلة التاريخية من عمر البحرين التي يمر خلالها الاقتصاد الوطني بظرف دقيق، وأضاف الكوهجي “لم أجد خيرا من هذه المجموعة التي تضم نخبة من الأسماء العريقة والكبيرة في عالم التجارة والأعمال للانضمام إليها، متمنيا أن يلقى برنامج الكتلة وأهدافها رضا الشارع التجاري في الانتخابات القادمة”.
كما أثنى الكوهجي على العناصر الشابة في “كتلة شراكة” مؤكدا أنها عناصر أثبتت جدارة كبيرة وخاصة فيما يتعلق بقطاع المؤسسات الصغيرة وريادة الأعمال، وجميعهم على مستوى المسئولية.
وتضم الكتلة حاليا 17 عضوا يمثلون قطاعات تجارية متنوعة وهم حسب الترتيب الأبجدي السيد أحمد صباح السلوم، السيد أحمد عبد الله بن هندي، السيد جمال عبد الله الكوهجي، السيد خالد راشد الزياني، السيد رامز محمد العواضي، السيد رياض أحمد البيرمي، السيد عبد الحسين خليل ديواني، السيد عبد الحكيم إبراهيم الشمري، السيد عبد الوهاب يوسف الحواج، السيد علي حسن محمود، السيد عيسى محمد عبد الرحيم الرفاعي، الدكتورة لمياء أحمد محمود، السيد محمد ساجد إظهار الحق، السيد محمد عادل فخرو، السيد ناصر علي الأهلي، السيدة نبيلة محمد الخير، الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى