مؤسسات صغيرةالأخبارخاص

“المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال” توقع مذكرة تفاهم مع “الشبكة العالمية للمخترعين والمبتكرين”

بمقرها في خليج البحرين.. وبحضور عضوات من مجلس الأمناء

فريال ناس: تهدف إلى تشبيك رائدات ورواد الأعمال البحرينيين مع نظرائهم في العالم

وقعت المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال مذكرة تفاهم مع “الشبكة العالمية للمخترعين والمبتكرين”، وذلك صباح يوم الخميس الموافق 29 نوفمبر في مقرها الرئيسي في خليج البحرين، وقع عن الجانب البحريني سيدة الأعمال فريال عبد الله ناس رئيس مجلس أمناء المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال، وعن الشبكة العالمية للمخترعين الدكتورة “بولا أوبيسي” المدير العام.. وذلك بحضور عضوات المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال تتقدمهم الشيخة مريم بنت حمد نائب رئيس مجلس الأمناء،  بدرية العوضي عضو مجلس الأمناء،  ياسمين الحلي عضو مجلس الأمناء، د .سارة الريفي،  د لمياء محمود، السيدة وداد فؤاد.
وقالت سيدة الأعمال فريال عبد الله ناس رئيس مجلس أمناء المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال أن المؤسسة تسعى من خلال مذكرة التفاهم إلى تشبيك رائدات ورواد الأعمال البحرينيين مع نظرائهم الأعضاء في الشبكة على مستوى العالم، وتنظيم بعض الملتقيات وورش العمل التي تدفع في اتجاه إكساب عضوات وأعضاء المؤسسة المزيد من الخبرات التجارية والابتكارية خاصة في القطاعات الاقتصادية التي تركز عليها المؤسسة، وحثهم على الانطلاق بمشروعاتهم إلى العالمية.
وقالت ناس في تصريح عقب توقيع مذكرة التفاهم “هي خطوة مهمة للأمام في سبيل تحقيق خططنا وأهدفنا، وستعمل المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال على توفير منصة تشجع الابتكار وتبادل الخبرات في المجال الاقتصادي، وكذلك لتعزيز وتشجيع التنافسية ، وتوفير فرص جديدة لتطوير قدرات الشباب وريادة الأعمال في المجالات الابتكار والإبداع.. ونأمل أن نرى رواد الأعمال البحرينيين ينطلقون باختراعاتهم ومنتجاتهم وخدماتهم المبتكرة إلى جميع أنحاء العالم في المستقبل القريب”.
أما الشبكة العالمية للمخترعين والمبتكرين، فهي منظمة عالمية مستقلة لا تستهدف الربح (غير ربحية)، وتكرس الشبكة جهودها على مستوى قارات العالم الست لمساعدة رواد الأعمال من الشباب والنساء والنهوض بهم من خلال الاختراعات والابتكارات حتى يتمكنوا من تحقيق النجاح في السوق العالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى