مؤسسات صغيرةتجارة واستثمارخاص

المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال تشارك في ‏معرض”بيور لندن”‏‎ السبت القادم

بوفد يضم نخبة من رواد ورائدات الأعمال البحرينيين

فريال ناس: فرصة أمام شبابنا للتصدير.. فتح أسواق جديدة.. التشبيك مع الشركات الأجنبية

تشارك المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال بوفد بحريني يضم نخبة من أعضائها ضمن فعاليات معرض”بيور لندن” Pure London التجاري الذي تستضيفه العاصمة البريطانية خلال الفترة من 8 إلى 11 فبراير 2020 ، وهو أحد المعارض الدولية المتخصصة في قطاع الأزياء والملابس الجاهزة والاكسسوارات والأحذية والجلود والموضة النسائية.
يترأس وفد المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال “BEO” سيدة الأعمال فريال عبد الله ناس رئيس مجلس أمناء المؤسسة، كما يضم الأعضاء الشيخة لمياء آل خليفة ونادية الجار وندى توفيقي وأحمد حماد و”لوحات باي لطيفة”. ويشارك الوفد بشراكة مع صندوق العمل “تمكين” كجزء من مبادرته للترويج للمنتجات البحرينية في الأسواق الدولية.
وقالت سيدة الأعمال فريال عبد الله ناس رئيس مجلس أمناء المؤسسة أن المعرض يتيح الفرصة أمام رواد ورائدات الأعمال من البحرين لاستعراض بضائعهم وفتح فرص أوسع للتصدير والتسويق وعمل شراكات استثمارية مع رواد الأعمال البريطانيين أو المشاركين في المعرض بشكل عام من دول العالم المختلفة.
وأوضحت أن كل فرد من أعضاء الوفد المشارك سيمثل علامته التجارية، وسيسعى للبحث عن فرص للتصدير والتعريف بعلامته التجارية.
وأضافت قائلة “ستعمل منظمة البحرين لريادة الأعمال من خلال المعرض على توفير منصة تشجع الابتكار وتبادل الخبرات في المجال الاقتصادي، وكذلك لتعزيز وتشجيع التنافسية ، وتوفير فرص جديدة لتطوير قدرات الشباب وريادة الأعمال في المجالات الابتكار والإبداع.. مشيرة إلى أن أحد الأهداف الرئيسية لمؤسسة BEO هو تسهيل الفرص لأعضائها لنشر علاماتهم التجارية والتعريف بها دوليا بهدف التصدير النهائي”.
وقالت أن المؤسسة حريصة على التعاون مع تمكين بهذا الصدد لفتح أسواق جديدة للمنتج البحريني، وتحفيز رواد الأعمال على تطوير أعمالهم داخل المملكة، وخاصة المنتجين منهم.. ونحن متحمسون للغاية للمشاركة في المعرض وإثبات جدارة المنتج البحريني من خلال المنافسة الدولية في مثل هكذا محافل تضم دول العالم المختلفة”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق