مجتمع الأعمال

“المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال” تحتفل بيوم المرأة وتكرم بعض عضواتها

في عامها الأول هنأت القيادة وسمو الأميرة سبيكة

فريال ناس: مناسبة عزيزة على قلب كل امرأة بحرينية.. ونعاهد بمواصلة النجاح

في عامها الأول.. احتفلت المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال ولأول مرة بيوم المرأة البحرينية في تجمع شمل عضوات المؤسسة وعدد من الضيوف والإعلاميات.. وكرمت سيدة الأعمال فريال عبد الله ناس عدد من العضوات اللاتي حققن انجازات مميزة خلال العام الجاري، كما رفعت باسم المؤسسة وكافة منتسبيها خالص التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وإلى ‏صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة العاهل المفدى رئيسة المجلس ‏الأعلى للمرأة بمناسبة يوم المرأة البحرينية، والذي يحمل هذا العام شعار (المرأة في مجال التعليم ‏العالي وعلوم المستقبل)‏.
وفي كلمة بهذه المناسبة، قالت ناس: “يسعدني في هذه المناسبة العزيزة على قلب كل بحرينية أن أرحب بكم جميعا في مقر “المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال” في عامها الأول.. ويشرفني ونحن نحتفل بهذه المناسبة “لأول مرة” منذ تدشين المؤسسة أن نعبر وبكل فخر واعتزاز بما حققته المرأة البحرينية من منجزات ساهمت في مواصلة مسيرة التنمية المستدامة الشاملة في جميع قطاعات الدولة، ونعاهد قيادتنا الرشيدة على مواصلة النجاح وبذل الجهد لما فيه خير الوطن، وقد أكدت المرأة البحرينية قدراتها واستطاعتها على تحمل المسئولية والمشاركة في تطور وتقدم مملكتنا الغالية وخاصة على الصعيد الاقتصادي، وكذلك على الصعيدين “العلمي والتعليمي” اللذان تحتفل بهما البحرين هذا العام”.
كما توجهت ناس بالشكر الجزيل لفريق عمل فعالية هذا اليوم.
وأضافت ناس “لقد اكتسبت حقوق المرأة البحرينية دفعة هائلة منذ إنشاء المجلس الأعلى للمرأة في عام 2001، بشكل لا يمكن أن يخفى على أي متابع بصير بما تحقق من إنجازات وإسهامات متميزة في دعم حقوق المرأة وتكريس تقدمها، وقد كان للمجلس دورا كبيرا بالشراكة مع الأجهزة الحكومية والسلطة التشريعية في كفالة حقوق المرأة، ودمج احتياجاتها في خطط التنمية وبرنامج عمل الحكومة.. وكذا دعمها في القطاع الاقتصادي وتحفيزها على الاستمرار والنجاح”.
وقالت “إننا نهنئ أنفسنا وجميع أبناء البحرين بما تشهده المملكة على صعيد النهوض بالمرأة بشكل عام ورائدات الأعمال بشكل خاص في كافة القطاعات لأنه محل فخر واعتزاز لكل امرأة بحرينية، وخاصة في القطاع الاقتصادي الذي يشهد نهضة غير مسبوقة وأرقاما مميزة لتواجد المرأة بقوة في كافة الأنشطة، وخاصة قطاع رائدات الأعمال الذي تمثله المؤسسة، وقد خطونا بالفعل بعض الخطوات المميزة وأبرمنا بعض الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تصب في هذا الاتجاه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى