الاتصالات والتكنولوجيا

الشريحة الإلكترونية “eSIM” أحدث خدمات بتلكو المرتقبة

استكملت شركة بتلكو عملية تدشين تقنية الشريحة الإلكترونية (eSIM) وقامت بإجراء الاتصال الهاتفي الأول باستخدام هذه الشريحة الجديدة استعدادا لتوفير الخدمة خلال الايام القليلة القادمة حيث ستكون متوفرة للزبائن بدءا من السادس من ديسمبر. وكذلك قامت الشركة بإتمام إجراءات إضافية من ضمنها البروتوكولات الأمنية حرصًا منها على تقديم تجربة استثنائية لزبائن الشركة.
و الجدير بالذكر بان شريحة (eSIM) هي آخر ما توصلت اليه التكنولوجيا الرقمية للهواتف النقالة، وتعد نقله جذرية في تكنولوجيا الاتصالات وسوف توفر شريحة (eSIM) مزايا عدة لمستخدميها، منها على سبيل المثال استخدام أكثر من رقم في شريحة واحدة وهاتف محمول واحد، من غير الحاجة إلى تبديل الشريحة لاستخدام رقم آخر أو عند السفر.
وللحصول علي هذه الخدمة يمكن للزبائن زيارة أقرب متجر لبتلكو وتفعيلها، حيث يمكن لحاملي أحدث أجهزة الآيفون ومنها Iphone XS, XR وMAX بنظام تشغيل من النسخة IOS 12.1 أو أعلى استخدام الشريحة الإلكترونية في الوقت الحالي، على أن تقوم بتلكو بالتمهيد لتفعيل هذه الخدمة على الأجهزة الأخرى على المدى القريب.
هذا وستستمر الشركة في مواكبة آخر ابتكارات عالم تقنية الاتصالات وإثراء محفظة منتجاتها وخدماتها لمنح الزبائن تجربة استخدام مميزة وتحديث الأسواق بكل ما هو جديد لجعل البحرين في مقدمة الدول السباقة باستخدام أحدث التقنيات وتحسين أساليب الحياة العصرية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق