صناعةمجتمع الأعمال

“السويدي للتنمية” والوكالة الألمانية توقعان اتفاقية لدعم 5 مناطق صناعية في مصر

وقعت شركة السويدي للتنمية الصناعية، المتخصصة في تنمية المناطق الصناعية واللوجستية المُستدامة في مصر وإفريقيا، اتفاقية شراكة مع “GIZ” في مصر بالنيابة عن الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، وتحت رعاية هيئة التنمية الصناعية.

وأوضح بيان صحفي، أن الاتفاقية تهدف لتقديم الدعم الفني الشامل للمناطق الصناعية بهدف إرساء مفهوم المناطق الصناعية المستدامة (SIA) المبني على الركائز الثلاث للإستدامة- الجوانب البيئية والاقتصادية والاجتماعية – بطريقة متوازنة وتقديم استراتيجيات وخطط العمل اللازمة من أجل تحقيق الاستدامة.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الأنشطة التي يقوم بها البرنامج المصري الألماني لتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة (PSME) من أجل دعم المناطق الصناعية المصرية.

وتتضمن الاتفاقية توقيع شراكات مع ثلاث مطورين صناعيين من مطوري القطاع الخاص، لتقديم الدعم الفني الشامل لخمس مناطق صناعية بهدف إرساء مفهوم المناطق الصناعية المستدامة (SIA) .

وتشمل المناطق المستهدفة، منطقتين صناعيتين تحت سلطة الهيئة العامة للتنمية الصناعية في محافظتي قنا وسوهاج، بالإضافة لثلاث مناطق صناعية خاصة يمتلكها ويديرها المطورون الثلاثة في مدينتي السادس من أكتوبر والعاشر من رمضان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى