رياضة

السعودية تحقق مكاسب اقتصادية في روسيا وتتلقى هزيمة رياضية مذلة

خاص – تجار:

حققت السعودية العديد من المكاسب على الصعيد الاقتصادي اليوم بعد الاتفاق الذي تم بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والرئيس الروسي فلايمير بوتين ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن فكانت على المستوي الرياضي بعيدة تمامًا، وذلك بعد الهزيمة المذلة التي تعرض لها الأخضر السعودي على حساب الدب الروسي بخماسية نظيفة في افتتاح منافسات كأس العالم.

وجمع اليوم الخميس لقاء بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بقصر الكرملين الخميس، في ظل اتجاه رغبة المملكة بمواصلة التعاون مع روسيا في مجال النفط.

وقال الأمير محمد بن سلمان :”إن التعاون بين المملكة العربية السعودية وروسيا جلب الفائدة للعالم أجمع”.وأضاف:” أن السعودية وروسيا قطعتا شوطا طويلا، خلال السنوات الأخيرة، في تطوير العلاقات الثنائية في جميع المجالات، ومنها السياسية والاقتصادية والصناعية ومجال النفط”.

وأشار ولي العهد السعودي إلى أن هذا العمل المثمر أنقذ العالم من أخطار كثيرة وجلب الفائدة،موضبوتينحا أن الاستقرار في مجال النفط ساعد على استقرار الاقتصاد العالمي بأكمله، مؤكدا على أن المملكة بلا شك ترغب في مواصلة هذا التعاون والمضي قدما.

وذكر أن الرياض تعتزم استضافة قمة “أوبك+”، ودعا الرئيس بوتين للمشاركة فيها.

يذكر ان المنتخب السعودي تلقى خسارة ثقيلة بخماسية نظيفة،  في افتتاح كأس العالم لكرة القدم أمام روسيا صاحبة الأرض والضيافة ضمن المجموعة الأولى على ملعب لوجنيكي في موسكو اليوم الخميس.

وكانت عودة السعودية إلى كأس العالم لأول مرة بعد غياب 12 عاما مخيبة لآمال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى