البورصة وأسواق العملات

البيتكوين تعاود الصعود وتعوض جزءا من خسائر الأسبوع الماضي

صعدت عملة “البيتكوين” اليوم الاثنين، بعد خسائر مريرة تعرضت لها الأسبوع الماضي، حيث اقتربت من مستوى 31 ألف دولار بتاريخ 22 مايو الجاري.

ووفقا لموقع “كوين ديسك” فقد جرى تداول عملة “البيتكوين” اليوم الساعة 13:35 بتوقيت موسكو، عند 36488.65 دولار، بزيادة نسبتها 3.34%.

1- شراء العملات
شراء العملات الرقمية، عبر إنشاء محفظة رقمية من خلال إحدى المنصات الموثوقة، لأن هناك تبادلات مختلفة تسمح للمستثمر بشراء أو تداول العملات للاحتفاظ بها في محفظتك.

وبمجرد إنشاء المحفظة،يمكنك الاحتفاظ بالعملة الافتراضية حتى تصبح جاهزة للبيع مع أمل ارتفاع سعرها لمستويات مقبولة بالنسبة له.
وعلى المستثمر أن يكون حذرا، حيث تتقلب أسعار العملات المشفرة في الوقت الحالي، بموجات صعود أو هبوط عالية، لذا، فإن أفضل النصائح في هذه الجزئية هو شراء مجموعة عملات افتراضية لغرض الاستثمار.

وتعتبر بيتكوين باهظة الثمن؛ إذ قد يواجه المستثمر صعوبة في الشراء في وقت يأمل فيه بعض المستثمرين في كسب المال باستخدام العملات المشفرة عن طريق بيتكوين.

وفي النهاية، تحتاج إلى التأكد من إنشاء محفظة عملات رقمية متنوعة وحسنة السمعة من خلال منصة موثوقة، بعد ذلك، عليك الانتباه حتى تتمكن من بيع عملاتك عندما تشعر أن ربحك قد تم الوصول إليه.

2-قبول الدفع
هناك طريقة أخرى لكسب المال، باستخدام العملات المشفرة ،وهي قبولها للدفع إذا كان لديك عمل تبيع فيه منتجات أو خدمات، فيمكنك الدفع بالعملة المشفرة التي تختارها؛ وهنا أنت بحاجة إلى محفظة رقمية، والعمل مع الأشخاص المستعدين للدفع بالعملة المشفرة.

ومع القليل من البحث، يمكنك العثور على عملاء يستخدمون العملات المشفرة ولديهم الاستعداد للدفع لك عن طريق تحويل العملة من خلال بيتكوين.

وبعد أن تتلقى الدفعة، يمكنك إما استخدامها للدفع للآخرين مقابل شيء ما أو الاحتفاظ بها حتى ترتفع قيمتها.

وحال صعود قيمة العملة يمكنك أن تحصل على الربح القوي عن طريق البيع بالدولار الأمريكي لاحقا.

3 – تعدين العملات
من الممكن تعدين العملات المشفرة الخاصة بك؛ لكن هناك صعوبة للمستثمر أن يستخدم الكمبيوتر المنزلي في هذا الأمر.

وبغض النظر عن الطريقة لكسب المال من العملات المشفرة، يجب أن يكون المستثمرعلى دراية بظروف السوق؛ إذا انخفضت قيمة العملة الافتراضية، فعليه الانتظار حتى ترتفع مرة أخرى لبيعها.

4-عملات رخيصة
الخطأ الشائع الذي يرتكبه هواة الاستثمار في العملات الرقمية، شراء عملات مشفرة رخيصة الثمن التي تواجه عادة انهيارا عنيفا مع صعود بيتكوين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى