بنوك وتأمين

“البركة الإسلامي” يوقع اتفاقية تعاون مع شركة «إيزي» للخدمات المالية

للانضمام لشبكة «إيزي نت» للدفع بنظام «البصمة»

أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة “إيزي” للخدمات المالية للإنضمام إلى شبكة “إيزي نت” المالية للدفع بنظام بصمة أصبع اليد.
حيث أن الشركة البحرينية الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية إيزي، وذلك لتقديم تقنيات مالية “بيومترية” متطورة تتعرف على العميل عبر بصمة اصبعه، مما يعزز السهولة والأمان في إجراء المعاملات المصرفية.
تم التوقيع على الاتفاقية في المقر الرئيسي لبنك البركة الإسلامي الكائن في منطقة خليج البحرين، بحضور كل من حمد العقاب الرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي البحرين، وطارق كاظم المدير العام للبنك، إلى جانب فاطمة العلوي رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك. وحضر من الجانب المقابل كلٌ من جمال الهزيم رئيس مجلس الإدارة لشركة إيزي للخدمات المالية، ونايف العلوي عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة.
تتيح هذه الاتفاقية بالانضمام إلى شبكة “إيزي نت” لعملاء بنك البركة الإسلامي البحرين، إمكانية إنجاز معاملاتهم بسبل متنوعة وبراحة وكفاءة أكبر، حيث بإمكانهم تسديد مدفوعاتهم من خلال شبكة “إيزي نت” للدفع باستخدام بصمة الإصبع والرقم السري لبطاقة الصراف الآلي.
تعد هذه الشبكة الأولى من نوعها في المنطقة، وتمتاز بمنح المستخدمين إمكانية الاستفادة من خدماتها بواسطة بصمة أصابعهم في أي وقت ومكان، ودون الحاجة لحمل النقود أو بطاقاتهم المصرفية أو هواتفهم الذكية، علمًا بأن جميع بياناتهم المالية محمية ومشفرة بشكل تام من خلال اعتماد بصمتهم البيولوجية كمؤشر آمن يعمل مثل البطاقة المصرفية البلاستيكية الخاصة بهم.
وبهذه المناسبة، صرح حمد العقاب الرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي – البحرين قائلاً: “يسعدنا جدًا في بنك البركة الإسلامي – البحرين أن نعلن عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة إيزي للخدمات المالية “إيزي نت”، لمنح عملائنا الكرام خدمات مصرفية استثنائية بتقنيات نوعية من الجيل الجديد. يستعرض هذا التعاون جهودنا المتواصلة في البنك لاعتماد أفضل استراتيجية لخدمات التكنولوجيا المالية التي ستستهم بخفض حاجة العملاء لزيارة فروعنا الفعلية، إلى جانب تسهيل إنجاز معاملاتهم المصرفية بشكل رقمي. وتعكس هذه الاتفاقية أيضًا حرصنا الكبير على تعزيز منهج التميز والابتكار في جميع ما نقدمه، جنبًا إلى جنب مع توفير أفضل مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية لجميع زبائننا الأوفياء.”
تعد شركة إيزي للخدمات المالية شركة مزودة للتقنيات الحديثة والحلول المبتكرة، حيث تختص بتطوير تكنولوجيا التعرف على بصمة الإصبع كمرحلة أولى، وغيرها من القياسات الحيوية الأخرى (كبصمة العين والتعرف على الوجه) التي سوف تقدمها الشبكة لاحقاَ والتي سوف يتم استخدامها في خدمات القطاعين المصرفي والمالي. وتسعى الشركة بتقنياتها النوعية لتعزيز تجربة العملاء في إنجاز مختلف معاملاتهم بمنتهى الراحة والأمان من خلال شبكة “إيزي نت” أينما توفرت على أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع المنضمة في الشبكة.
تتيح خدمات المنصة المصرفية المطورة من “شبكة إيزي”، للعملاء تنفيذ عدد كبير من المعاملات المصرفية بسهولة بالغة باستخدام بصمة الإصبع والرقم السري لبطاقة الصراف الآلي، حيث باستطاعتهم إجراء السحوبات النقدية وتسديد قيمة المشتريات بالمتجر، وإتمام مختلف المعاملات المصرفية التي تتطلب الحضور للفرع بشكل رقمي، إلى جانب خدمات تحديد هوية العميل والاستفادة من برامج الولاء في المتاجر، وغيرها من الحلول والخدمات القيّمة.
يمتلك بنك البركة الإسلامي – البحرين منذ تأسيسه بالمملكة في عام 1984، سجلًا متميزًا وحافلًا بالابتكارات والإنجازات الباهرة. ويحتل البنك مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة بتقديمه خدمات ومنتجات مصرفية إسلامية لشريحة واسعة من العملاء. كما يوفر البنك فرص استثمارية مجزية تعزز من أدائه المالي ومكانته الريادية. وتضم قائمة منتجات البنك، باقات تمويلية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، حيث تتوفر للاستثمارات، والتجارة الدولية، وإدارة السيولة قصيرة الأجل، وتمويل الأفراد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى