بنوك وتأمين

“البركة الإسلامي” يعتمد إستراتيجية رقمية متطورة لتعزيز نمو الخدمات المصرفية الإلكترونية

أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين، أحد المؤسسات المالية البحرينية الرائدة في مجال الصيرفة الإسلامية، عن استمرار مساعيه في تعزيز مركزه الريادي بمجال الصيرفة الرقمية الإسلامية، عبر اعتماده استراتيجية مبتكرة لخدمات التكنولوجيا المالية من شأنها أن تحقق المزيد من النمو للبنك.
وفي حديثه حول الاستراتيجية الجديدة، صرح السيد طارق كاظم المدير العام لمجموعة الأعمال في بنك البركة الإسلامي – البحرين قائلاً: “نلتزم في بنك البركة الإسلامي بمنح عملائنا الكرام تجربة مصرفية راقية تتميز بمنتهى السهولة والسرعة، حيث نحرص دومًا على تقديم تشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية لهم. وتشجع استراتيجية البنك على مواصلة السعي في تطوير مستوى خدماتنا ووضع معايير جديدة لخدمة العملاء وضمان رضاهم. كما ترتكز رؤيتنا في بنك البركة الإسلامي على مبدأ الإبتكار والتنوع في جميع ما نقدمه للزبائن، وإحداث نقلة نوعية لخدمات القطاع المصرفي. ومن هذا المنطلق، نتطلع قدمًا للإستفادة من التقنيات الحديثة وتوفير وسائل أكثر سهولة لإنجاز المعاملات المصرفية الرقمية للعملاء.”
يعتمد بنك البركة الإسلامي ضمن استراتيجيته للصيرفة الرقمية مجموعة من المبادرات والخدمات التي تم تطويرها باستخدام تقنيات حديثة، وهي تعكس اهتمام البنك بتعزيز راحة العملاء ومنحهم أفضل الخدمات المصرفية على مستوى القطاع. ويعتزم البنك ضمن جهوده التنموية، توفير كافة خدماته المصرفية بشكل رقمي، مما يتيح للزبائن تنفيذ أي من معاملاتهم بسهولة أكبر. وأعلن البنك عن تحديث موقعه الإلكتروني كليًا وتدشينه مع واجهة سهلة الاستخدام وميزات إضافية عديدة، وذلك إنطلاقًا من مساعيه القائمة على تحقيق أعلى مستويات الرضا للعملاء بتقديم خدمات مصرفية ذات جودة رفيعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى