الاتصالات والتكنولوجيابنوك وتأمينخاص

البركة الإسلامي يطلق خدمة رقمية جديدة للعملاء عبر تطبيق الواتساب

أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين، عن إطلاق خدمة العملاء عبر تطبيق WhatsApp، ضمن إحدى مبادراته لتعزيز مركزه الريادي بمجال الصيرفة الرقمية.
تتيح هذه الخدمة المتوفرة حاليًا للعملاء الكرام، فرصة الحصول على المعلومات اللازمة والإجابة على كافة استفساراتهم المصرفية أينما كانوا وبأسرع وقت ممكن، حيث باستطاعتهم الحصول على هذه الخدمة عبر استخدام الأجهزة الذكية التي تقبل تثبيت تطبيق الواتساب في أنظمتها. وتتوافر خدمات مكتب المساعدة الرقمية لعملاء بنك البركة الإسلامي من أي مكان في العالم من يوم السبت إلى الخميس ابتداءً من الساعة 8 صباحًا وحتى 6 مساءً بتوقيت مملكة البحرين.
وبهذه المناسبة، صرحت السيدة فاطمة العلوي رئيس قسم خدمات الأفراد ببنك البركة الإسلامي – البحرين قائلةً: “يسعدنا جدًا في بنك البركة الإسلامي – البحرين الإعلان عن أحدث مبادراتنا في خدمة العملاء عن طريق تطبيق الواتساب حيث تتيح لهم امكانية تقديم استفساراتهم والحصول على كافة المعلومات اللازمة بكل سهولة وراحة عبر أكثر وسائل التواصل شعبية وانتشارًا في العالم.”
باستطاعة جميع الراغبين بالاستفادة من خدمة المحادثة مع موظفي خدمة العملاء لبنك البركة الإسلامي عبر تطبيق الواتساب، حفط رقم الهاتف 13300400 في قائمة جهات الإتصال بأجهزتهم الذكية، بما فيها الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبي والمحمول، ليتسنى لهم بدء المحادثة.
يمتلك بنك البركة الإسلامي – البحرين منذ تأسيسه بالمملكة في عام 1984، سجلًا متميزًا وحافلًا بالابتكارات والإنجازات الباهرة. ويحتل البنك مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة بتقديمه خدمات ومنتجات مصرفية إسلامية. كما يوفر البنك فرصًا استثمارية مجزية تعزز من أدائه المالي ومكانته الريادية. وتضم قائمة منتجات البنك، باقات تمويلية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، حيث تتوفر للاستثمارات، والتجارة الدولية، وإدارة السيولة قصيرة الأجل، وتمويل الأفراد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق