العقارات والمقاولات

“البحرين والكويت” يعلن عن شراكة إستراتيجية مع “جي اف اتش العقارية”

أعلن بنك البحرين والكويت،عن توقيع مذكرة تفاهم مع جي اف اتش العقارية، بما يمهد الطريق لشراكة استراتيجية يقوم بموجبها بنك البحرين والكويت بتوفير خدمة التمويل العقاري لزبائن مشروع “الهاربر رو”.
تعتبر جي اف اتش العقارية أحد شركات الاستثمار العقاري الأكثر طموحاً ورؤيةً في المنطقة، كما أن مشروع “الهاربر رو” هو أحدث مشاريع الشركة والذي من المقرر إطلاقه في مرفأ البحرين المالي. وبموجب شروط الإتفاقية، سيتمكن عملاء مشروع “الهاربر رو” من الإستفادة من خدمة التمويل العقاري التي يوفرها بنك البحرين والكويت.
وفي حفل الإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية، علق محمد ملك، نائب الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت: “هدفنا هو تزويد عملائنا بأفضل الخدمات و بهذا، يسرنا الدخول في هذه الشراكة الاستراتيجية مع جي اف اتش العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري التي تعمل على تطوير حلول سكنية عصرية يمكن لعملائنا الاستفادة منها. في المقابل، يوفر بنك البحرين والكويت التسهيلات العقارية للزبائن من المواطنين والمقيمين من جميع الجنسيات في مملكة البحرين و دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين في امتلاك وحداتهم الخاصة في مشروع “الهاربر رو” من خلال أسعار فائدة تنافسية، وشروط تمويل متميزة يقدمها البنك.”
من جانبه قال هيثم فكري، العضو المنتدب لجي اف اتش العقارية: “يسعدنا أن نبدأ هذه الشراكة مع بنك البحرين والكويت التي تعد خطوة نحو عصر من الراحة لعملائنا نهدف من خلالها إلى توفير أفضل الحلول السكنية بأسعار مناسبة للراغبين بامتلاك عقاراتهم الخاصة في المشروع.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق