مؤسسات صغيرة

البحرين.. لقاء حول “كيفية تحويل تحديات الشركات الناشئة خلال جائحة كورونا إلى فرص”

أعلنت شركة “فين مارك كوميونيكيشنس” بالشراكة مع جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، عن تنظيم لقاء افتراضي عبر منصة “ويبنار” الالكترونية لمدة ساعة واحدة بتاريخ 26 يوليو 2020، وذلك لمناقشة التحديات التي تواجه الشركات الناشئة نتيجة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وكيف يمكن لتلك الشركات أن تحوّل هذه التحديات الى فرص باستخدام استراتيجيات ترويجية وعلاقات عامة مؤثرة.
سيشارك في لقاء “ويبنار” الافتراضي والذي سيبدأ في تمام الساعة الثالثة عصراً، كلاَّ من السيدة زهراء طاهر المدير التنفيذي لشركة فين مارك كوميونيكيشنس، السيد أحمد صباح السلوم رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والسيد مازن السوافيري الشريك الإداري في شركة “بريدج بارتنرشب”. يمتلك المشاركون في اللقاء الافتراضي باعاً طويلاً من الخبرات المتراكمة في مجال تقديم الخدمات الاستشارية للمؤسسات والتي تشمل تطوير إمكانيات الشركات الناشئة.
وبهذه المناسبة، صرّحت السيدة زهراء طاهر: “في خضم التحديات الراهنة التي تواجه الشركات الكبيرة والصغيرة في مختلف القطاعات، نؤمن بأن قنوات الاتصال الفعالة والتفكير المبتكر من شأنها ان تساعد مجتمع الأعمال والمؤسسات في تحويل تحديات اليوم الى فرص. لدى الشركات الناشئة على وجه الخصوص الفرصة لكي تكون ذكية ومرنة، والآن هو الوقت المثالي بالنسبة لهم لتبني استراتيجيات مبتكرة من أجل التفاعل مع الشركاء والعملاء، وإيجاد طرق جديدة لترويج منتجاتهم وتطوير علاماتهم التجارية. نتطلع قدماً للقاء التفاعلي الذي سيساهم في إعطاء الشركات الناشئة عدة نصائح وإرشادات عملية لمساعدتهم ليس فقط للبقاء على قيد الحياة، بل لتتأقلم نماذج عملياتها مع مناخ الأعمال الجديد الذي فرضته جائحة كوفيد 19”.
بالإضافة الى تلقيهم أفكار حول كيفية تعزيز قنوات الاتصال لدعم نمو أعمالهم، ستدخل المؤسسات والشركات الناشئة المشاركة في اللقاء الافتراضي تلقائيا في سحب على جوائز مقدمة من شركة “فين مارك كوميونيكيشنس” (مشاركة واحدة لكل شركة). الجائزة الأولى عبارة عن ورشة تدريب مجانية في مجال العلاقات العامة مدتها ساعتين، وإعداد نشرة صحفية واحدة موجهة للسوق المحلي للترويج لخدمات الشركة الفائزة بالسحب. تتضمن الجائزة الثانية جلسة استشارية مجانية لمدة ساعة حول كيفية تنظيم فعالية افتراضية ناجحة، فيما تشتمل الجائزة الثالثة على جلسة استشارية مجانية حول كيفية بناء وتطوير الاتصالات التسويقية.

للراغبين بالمشاركة في لقاء “ويبنار” الافتراضي، بإمكانهم التسجيل عبر زيارة الموقع الالكتروني: events.finmarkcoms.org

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق