المؤسسات الصغيرةخاص

“البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة” تشارك في مهرجان مسقط الدولي يناير القادم

مجلس إدارة الجمعية يتخذ عدة قرارات في اجتماعه السابع

الموافقة على إنشاء “لجنة عقارية” .. تزكية أمين عام.. تغيير اسم لجنة المرأة

عقد مجلس إدارة جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة اجتماع مجلس إدارته السابع لهذا العام بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية النائب أحمد صباح السلوم، واستعرض الاجتماع أنشطة الجمعية بما فيها برنامج صناع القرار الاقتصادي الثاني الجاري حاليا تنظيمه وحتى 20 ديسمبر القادم، وكذلك المشاركة في مهرجان مسقط الدولي يناير القادم.
كما أقر الموافقة الموافقة على مقترح النائب الثاني لرئيس الجمعية السيد أحمد يوسف بتشكيل لجنة مختصة بقطاع العقار والإنشاء، وتكليفه برئاستها وتشكيلها وعرض الاسماء في الاجتماع القادم، وتم تزكية المستشار الإعلامي للجمعية الأستاذ كريم حامد رئيس تحرير صحيفة “تجار” الإلكترونية أمينا عاما، تم اتخاذ قرار بتثبيت موعد اجتماع مجلس الإدارة الشهري ليكون يوم الأحد الأول من كل شهر في تمام الساعة الخامسة مساء، ما عدا شهر رمضان فقط، ، فيما يتم الدعوة لعقد اجتماعات إضافية حال الاحتياج لذلك.
وافق المجلس على منح رؤساء اللجان فرصة أخيرة لتشكيل لجانهم قبل 15 نوفمبر الجاري وإلا تم إلغاء اللجنة أو تسمية رئيسا آخر لها بناء على موافقة من مجلس الإدارة.
كما تم اعتماد الاسم الجديد للجنة المرأة في الجمعية إلى “لجنة إدماج احتياجات المرأة في المجتمع” .. بدلا من لجنة تمكين المرأة، بإجماع آراء الحضور وبناء على التنسيق مع المجلس الأعلى للمرأة البحريني.. وقبول اعتذار الأستاذة ياسمين جمال عن الاستمرار في عضوية اللجنة.
كما تم الموافقة على إقامة الحفل الختامي لبرنامج صناع القرار يوم الأربعاء الموافق 18 ديسمبر.. وتكريم المشاركين بشهادات تقدير خاصة.
وتم تكليف جميع أعضاء مجلس الإدارة بتسمية مرشحين للمشاركة في مهرجان مسقط الدولي.
حضر الاجتماع أحمد خليفة خلفان (الأمين المالي)، أحمد يوسف علي (النائب الثاني للرئيس)‏، الدكتور حسين المير (أمين السر)، الأستاذة هدى القلاف (رئيس لجنة المؤسسات متناهية الصغر)، الأستاذة إيما المنصوري (رئيس لجنة التدريب)، الدكتور علي البحار (رئيس لجنة الشئون القانونية)، الدكتورة فضيلة محمد (رئيس اللجنة الطبية).. بالوكالة عنها النائب أحمد صباح السلوم، الأستاذ كريم حامد الأمين العام للجمعية والمستشار الإعلامي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق