صناعةمجتمع الأعمال

البحرين.. سيادي رئيسا لمجلس إدارة شركة بلكسكو

أعلنت اليوم شركة البحرين لسحب الألمنيوم ش.م.ب (بلكسكو)، الشركة البحرينية الواقع مقرها في مملكة البحرين، عن تعيين جاسم محمد سيادي رئيسا لمجلس إدارة الشركة، خلفا لهشام أحمد الريس.
تجدر الإشارة إلى أن السيد جاسم سيادي يتمتع بما يربو على 41 عاماً من الخبرة، من بينها 27 عاما في مجال التأمين و14 عاما في مجال إدارة الصناعات التحويلية، مع خلفية عملية وأكاديمية في التأمين وقانون الشركات.
بدأ سيادي مسيرته المهنية مع شركة بلكسكو كمدير عام، ثم تولى منصب الرئيس التنفيذي، وبعد ذلك شغل منصب عضو مجلس إدارة بالشركة، وسوف يشغل الآن منصب رئيس مجلس إدارة الشركة.
بالإضافة إلى ذلك، شغل سيادي منصب عضو مجلس إدارة بشركة تكنال الشرق الأوسط لعدة سنوات، ثم رقي لمنصب رئيس مجلس الإدارة.
تحت إدارة سيادي، تواصل بلكسكو عملياتها المربحة من خلال التجديدات الناجحة التي شملت إعادة تجديد ثلاثة خطوط سحب (مكابس)، وإنشاء خط السحب الجديد رقم (4)، تركيب الموازنات الكهربائية، إنشاء مصنع الصباغة بالأنودة الجديد، مصنع الطلاء العمودي الجديد ومحطة الغاز الجديدة، مما يمثل قيمة إضافية للشركة فيما يتعلق بأصولها وقدرتها الإنتاجية.
هذا ويعتبر سيادي من الشخصيات الفاعلة في مجال الأعمال الخيرية والتطوعية حيث يعمل كرئيس للاتحاد البحريني للمعاقين، والجمعية البحرينية لأولياء أمور وأصدقاء المعاقين، وهو عضو اللجنة العليا للمعاقين في مملكة البحرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى