خاصسياحة وطيران

البحرين تفتح مجالها الجوي أمام الرحلات الإسرائيلية للإمارات

كشفت شؤون الطيران المدني في مملكة البحرين، عن الموافقة على طلب الإمارات بالسماح بعبور أجواء المملكة للرحلات الجوية القادمة إليها والمغادرة منها إلى كافة الدول.
والجدير بالذكر أن آخر دولة دشنت خط طيران مباشر مع الإمارات هي دولة إسرائيل.. وهبطت أول رحلة تجارية بين البلدين قبل أيام قلائل.
وصرّح مصدر مسؤول في شئون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات البحرينينية، الخميس، بأنه صدرت موافقة شئون الطيران المدني على الطلب الوارد من الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة، وفقاً لوكالة أنباء البحرين “بنا”.
وأشار، إلى أن الطلب الإماراتي يتضمن الرغبة في السماح بعبور أجواء المملكة للرحلات الجوية القادمة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والمغادرة منها إلى كافة الدول.
والجدير بالذكر، أن هيئة الطيران المدني السعودية، كشفت الأربعاء، عن الموافقة على الطلب الإماراتي بالسماح بعبور أجواء المملكة للرحلات الجوية القادمة إليها والمغادرة منها إلى كافة الدول.
وأكد متحدث باسم طيران “العال” الإسرائيلية، في 31 أغسطس الماضي، أن الشركة سَتُسيّر أول رحلة لناقلة تجارية من إسرائيل إلى الإمارات العربية المتحدة، مع مضي البلدين قدماً في اتفاق لتطبيع العلاقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى