الأخبار

البحرين تستضيف الملتقى السنوي السادس لخدمة العملاء والمراجعين

برعاية كريمة من وزير الصناعة التجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني تنطلق صباح اليوم الأحد، 27 أكتوبر 2019 أعمال الملتقى السنوي السادس لخدمة الزبائن والذي يقام هذا العام تحت شعار “كن مبدعًا.. انطلق بالعميل نحو رحلة الإبهار”، الذي تنظمها مجموعة أوريجين بمشاركة عدد المؤسسات الداعمة للملتقى ،وذلك بمركز البحرين للمؤتمرات – بفندق كراون بلازا.
حيث تقام أعمال هذا الملقى المهم بالتزامن مع الاحتفال بأسبوع خدمة العملاء العالمي، ويستضيف الملتقى هذا العام أحد أهم المدربين والمتحدثين المؤثرين عالميًا في مجال “تجربة العميل” المتحدث والخبير الدولي السيد بودي رايس، كمتحدثٍ رئيس في الملتقى.
كما تتضمن اجندة الملتقى جملة من الموضوعات المتعلقة بضرورة خلق تجربة مبهرة للعملاء والزبائن في القطاعين العام والخاص. والتي من بينها : رحلة إلى الإبهار من خلال خلق تجربة فائقة للعميل داخل وخارج المؤسسة، نشر ثقافة أهمية ومركزية العميل في المؤسسات، الخطوات الـ 6 الرئيسية للتركيز على ثقافة أهمية العميل، أهمية جودة الخدمة المُقدمة من خلال استخدام نظرية RATER، لحظات الإبهار العشر للتميز في خدمة العملاء والزبائن، اللحظات الصعبة في خدمة العملاء، واللحظات المبتكرة في إسعاد العميل.
كما تقام على هامش الملتقى حلقة نقاشية يديرها الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريجن الدكتور أحمد البناء والتي يشارك بها الرئيس التنفيذي لجمعية مصارف البحرين الدكتور وحيد القاسم ، المدير التنفيذي لمجموعة إنترميد الدكتور عبدالله الحامد ، ومن بيتريكسمي المستشارة ندى القصاب و رئيس التمكين الاستهلاكي بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة الآنسة لولوة صليبيخ، بالإضافة إلى المتحدث الرئيسي السيد بودي رايس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى