سياحة وطيران

البحرين تستضيف أول ملتقى دولي للسياحة الفاخرة يناير المقبل

تستضيف البحرين خلال الفترة من 23 إلى 25 يناير 2020، أول ملتقى للسياحة الفاخرة، الذي يجمع عدداً كبيراً من صناع القرار السياحى فى كبريات الشركات السياحية والفندقية فى العالم التى تشكل ركيزة أساسية للسياحة الفاخرة فى العالم.
وقال المدير العام لشركة مباشر الدولية للسياحة والسفر المنظمة للملتقى أحمد حمزاوي، إن وفداً من الشركة قام بزيارة البحرين مؤخراً، حيث التقى رئيس هيئة السياحة والمعارض نادر المؤيد.
كما تواصل الوفد بعدد من الجهات الرسمية والخاصة، في إطار الترتيبات التحضيرية للملتقى، وأبدى تقديره واعتزازه بما لقيه مشروع الملتقى من ترحيب.
وأشار إلى أن ذلك يعكس اهتمام البحرين بتشجيع واستقطاب الفعاليات الدولية التى تدعم توجهات الدولة فى دعم القطاع السياحى ودعم وتنمية الفعاليات السياحية النوعية .
ولفت حمزاوي، إلى أن الملتقى حدث فريد من نوعه يتم فى إطاره تنظيم لقاءات غير تقليدية تجمع مستثمرين وكبار التنفيذيين فى سلسلة فنادق عالمية شهيرة من عدد بلدان العالم وبخاصة فى الولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة وقبرص وتركيا واليونان ومصر والهند ودولة الإمارات بالإضافة إلى البحرين.
ومن بين الحضور ممثلين عن علامات فندقية عالمية شهيرة ومنها على سبيل المثال الفور سيزونز، والريتز كارلتون، وبوليجارى وريكسوس، وجريكو هوتيلز اليونان، وفندق جراند بريتان الفخم بأثينا، بالإضافة الى كريستال كروز العالمية.
من جانبه قال عضو الوفد محمد عطية، إن العديد من المسؤولين الرسميين وممثلين عن الشركات ذات العلاقة بصناعة السياحة الفاخرة فى كل من البحرين، والمملكة العربية السعودية، والكويت ودولة الإمارات، وروسيا، وأمريكا، والصين والهند وفرنسا والمانيا سيحضرون الملتقى الذى سيكون فرصة جيدة لإطلاع المشاركين من مختلف دول العالم على تطور قطاع السياحة فى البحرين، والفرص الثمينة التى توفرها البحرين لصناعة السياحة وللمستثمرين وطبيعة الحوافز التى تقدم لتطوير صناعة السياحة الفاخرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى