الأخباربنوك وتأمين

البحرين الوطنية للتأمين تطلق نظام التأمين الأساسي المحدث

أعلنت شركة البحرين الوطنية للتأمين (bni) عن بدء تشغيل نظام التأمين الأساسي المحدّث للشركة. ويدعم هذا النظام الذي تم تحديثه ليتماشى مع إستراتيجية bni الرقمية الجديدة لتعزيز سرعة حركة خدمة المؤسسات والنمو المرتكز على العملاء في البحرين.

وصرحت المدير العام لشركة bni، السيدة إيمان مجلي، “إن النظام الأساسي الذي تم تحديثه يزود شركة bni بمنصة تشغيل أكثر حداثة ومرونة مما يجعلنا قادرين على تلبية احتياجات العملاء المتغيرة باستمرار.

كما اننا مدركين ان مع نمو الأسواق، يجب أن نطور منتجاتنا معها. ويوفر هذا النظام أفضل الممارسات التأمينية التي تساعدنا على مواكبة السوق والبقاء في المقدمة وتجاوز توقعات العملاء ومعايير الجودة.”

كما اضافت “تم تطوير النظام الأساسي وفقًا لمتطلبات ومواصفات محددة تناسب جميع مجالات الأعمال، كتأمين السيارات والتأمينات الشخصية والتأمين العام كما سيساعدنا في تقديم حلول لتطوير المنتجات والأعمال الجديدة والاكتتاب وإدارة السياسات والمطالبات والأهم من ذلك أنه يدعم استراتيجية التحول الرقمي للشركة “.

“اننا نهدف إلى جلب الابتكار وإطلاق المنتجات التي تتوافق مع المعايير العالمية لعملائنا، وقد اخترنا التعاقد مع شركة TCS (TATA Consultancy Services) كشركاء لنا في رحلة التحول الطموحة هذه.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى