بنوك وتأمينمجتمع الأعمال

“البحرين الإسلامي” يفوز بجائزة مبادرة العام للخدمات المصرفية المفتوحة

فاز بنك البحرين الإسلامي بجائزة (مبادرة العام للخدمات المصرفية المفتوحة في البحرين – Asian Banking and Finance Wholesale Banking)، وذلك ضمن جوائز الخدمات التجارية المصرفية والمالية الآسيوية لعام 2020، التي تُعنى بتكريم البنوك الأكثر تميزًا من حيث المبادرات المصرفية المبتكرة في قارة آسيا. وتقف هذه الجائزة شاهدًا على نجاح استراتيجية البنك الهادفة إلى تبسيط الامور المالية للزبائن عبر الاستمرار بتطوير حلول وخدمات مصرفية سهلة ومبتكرة.
وبهذه المناسبة، صرح السيد حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلاً: “يسعدنا الحصول على هذه الجائزة، التي تُعد تقديرًا واضحاً لجهودنا الموجهة نحو إطلاق حلول رقمية مبتكرة، مثل: الخدمات المصرفية المفتوحة، مما يساهم في دفع عجلة التطور الرقمي لهذه القطاع الحيوي، وذلك عن طريق اعتماد تقنيات متقدمة ومبتكرة لتعزيز تجربة الزبائن، لتبسيط معاملاتهم المصرفية”.
وقد قام بنك البحرين الإسلامي في شهر يوليو 2019، بتدشين الخدمات المصرفية المفتوحة وذلك في أعقاب توجيهات مصرف البحرين المركزي التي تنص على دمج جميع بنوك التجزئة والمؤسسات المالية في المملكة مع الشركات المتخصصة في التكنولوجيا المالية، من أجل تقديم خدمات مصرفية متنوعة ومبتكرة للزبائن. بعدها، قام البنك بطرح أول خدمة تجميع الحسابات خلال شهر أبريل 2020، والتي تسمح للزبائن بربط وعرض حسابات مصرفية متعددة، ضمن منصة واحدة، وهي تطبيق الإسلامي الرقمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى