خاصعقارات ومقاولاتمؤسسات صغيرة

البحرين.. “إدامة” تؤجل تحصيل إيجارات الشركات الناشئة عن أبريل ومايو

أعلنت شركة البحرين للاستثمار العقاري “إدامة”، الذراع العقارية لصندوق الثروة السيادي في البحرين، عن تأجيل تحصيل الإيجارات لشهري أبريل ومايو المُقبلين للمستأجرين في المشاريع التجارية للشركة ضمن قطاع الشركات الناشئة بعد أن تم إعفاؤها من إيجار شهر مارس، دعماً لمواصلة أعمالهم في ضوء الانتشار العالمي لفيروس كورونا (كوفيد19).
وسيشمل هذا الإجراء تأجيل تحصيل الإيجارات لجميع الشركات المتأثرة من جراء الفيروس عبر متاجر التجزئة، والأطعمة والمشروبات، والعقارات التجارية التابعة لشركة إدامة.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة إدامة أمين العريض، أن الشركة مستمرة في دعم مختلف الجهود الوطنية المبذولة لمواجهة انعكاسات الانتشار العالمي لفيروس كورونا على المستوى المحلي والحد من آثاره على مختلف القطاعات.
وأشار إلى أن الشركة تعمل على وضع الخطط لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم بما يسهم في استمرار أنشطتهم والحد قدر الإمكان من الآثار المترتبة جراء الفيروس.
وأوضح العريض أن “إدامة”، من أوائل الشركات التي دعمت رواد الأعمال في القطاع التجاري إثر تداعيات فيروس كورونا من خلال العديد من المبادرات النوعية لمواصلة الدفع بعجلة التنمية الاقتصادية في ظل الأوضاع الراهنة.
وأكد أن إدامة جزء لا يتجزأ من فريق البحرين وستستمر الشركة في تقديم خدمات التطوير العقاري بما يسهم في تحفيز النمو الاقتصادي لمملكة البحرين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق