سياحة وطيرانصناعة

ألبا: طيران الخليج الناقلة الرسمية لمؤتمر عربال 2019

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، المستضيفة للنسخة الثالثة والعشرين من المؤتمر العربي الدولي للألمنيوم (عربال 2019) والذي سيقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين الموقر، أعلنت اليوم الإثنين الموافق 28 أكتوبر 2019 بأن شركة طيران الخليج هي الشريك الرسمي كناقلة جوية لمؤتمر عربال 2019.
وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة البا علي البقالي قائلاً “نحن سعداء بشراكتنا مع شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – كناقلة رسمية لمؤتمر عربال 2019. وبصفتنا اثنتين من كبرى الشركات في المملكة، فإننا فخورون بهذه الشراكة التي سوف ترفع اسم مملكة البحرين عالياً من منصة هذا المؤتمر العالمي”.
ومن جانبه، صرح الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج كريشيمير كوتشكو قائلاً: “سعدنا التعاون مع البا مجدداً برعاية مؤتمر عربال 2019. بوصفنا الناقل الرسمي للمؤتمر؛ نتطلع في طيران الخليج لتمثيل مملكة البحرين وثقافة الحفاوة التي تتميز بها من خلال نقل الضيوف الذين سيحضرون المؤتمر”.
جدير بالذكر أن مؤتمر عربال 2019 سوف يقام في الفترة من 19 وحتى 21 نوفمبر 2019 بفندق الخليج – البحرين. يحمل المؤتمر لهذا العام عنوان “رسم ملامح مستقبل الألمنيوم في المنطقة العربية”، ومن المتوقع أن يشهد مشاركة أكثر من 35 متحدثاً من خبراء الصناعة، الذين سيناقشون العديد من المواضيع الهامة مثل “تأثير التحديات الاقتصادية المعاصرة على صناعة الألمنيوم”، “البيئة، الاستدامة، وإعادة التدوير”، و”البحرين بعد خط الصهر السادس”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى