السياحة والطيران

الاتحاد للطيران والخطوط السعودية تخططان لإضافة وجهات جديدة للرحلات “المشاركة”

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والخطوط الجوية العربية السعودية، الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية، عن التخطيط لإضافة وجهات جديدة للرحلات المشاركة.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، توني دوغلاس في بيان مشترك، اليوم الثلاثاء، إنه هناك تخطيط للتوسع في اتفاقية المشاركة بالرمز خلال الأشهر القادمة وتوفير المزيد من الفوائد لعملائنا.
وأفادت الاتحاد للطيران والخطوط السعودية، أنه تم تسجيل نمو إيجابي في أعداد المسافرين منذ بدء الشراكة بالرمز بين الناقلتين في نوفمبر 2018.
وتابع البيان، أن الاتحاد للطيران والخطوط السعودية نقلا ما يزيد عن 16 ألف ضيف سوياً عبر رحلات المشاركة بالرمز، بما يعزز التزام الناقلتين بتحقيق النمو في حركة المسافرين القادمين لأغراض الأعمال والسياحة في أسواق الناقلتين.
والجدير بالذكر أنه في إطار اتفاقية المشاركة بالرمز، تضع الناقلتان رمزهما “EY” و”SV” على الرحلات إلى 14 وجهة مع إضافة فيينا هذا الأسبوع.
وخلال الأشهر القادمة، سوف تضع الاتحاد للطيران رمزها “EY” على رحلات الخطوط السعودية إلى تونس العاصمة، وشرم الشيخ، والإسكندرية.
وفي الوقت نفسه، سوف تضع الخطوط السعودية رمزها “SV” على رحلات الاتحاد للطيران إلى طوكيو، وناغويا، وباكو.
وفي المرحلة الثانية من الشراكة بالرمز بين الناقلتين، سوف تضع الاتحاد للطيران رمزها “EY” على رحلات الخطوط السعودية إلى الجزائر العاصمة، وداكا، وإربيل، كما ستضع الخطوط السعودية رمزها “SV” على الرحلات إلى بريزبن، وملبورن، وسيدني، وموسكو، ودوسلدورف، وهونغ كونغ، وكاتماندو، ولاغوس، ومنسك، والرباط، وأستانا، والمزيد من الوجهات في الهند.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق