صناعة

الاتحاد العربى للأسمدة يناقش تطورات تكنولوجيا الصناعة وصيانة الوحدات بألمانيا

قال الامين العام للاتحاد العربى للاسمدة، إن الاتحاد سيناقش التطورات الحالية فى تكنولوجيا صناعة وصيانة مصانع الأسمدة في ندوة بألمانيا خلال الفترة من 19 إلى 21 مارس الجاري.
وأضاف المهندس محمد عبد الله زعين في بيان اليوم السبت، أن الندوة ستنعقد في مدينة “ايسين” الألمانية بالتعاون مع شركة “thyssenkrupp industrial solution” تيسنكروب للحلول الصناعية المتخصصة في بناء مصانع الأسمدة، وأحد أكبر المصممين والموردين للتكنولوجيا والحلول الهندسية لصناعة الأسمدة والبتروكيماويات بالعالم.
وأفاد زعين بأن الندوة تأتي ضمن سلسة الندوات وورش العمل والبرامج التدريبية، التي يتبناها الاتحاد ترسيخا لسياسته الرامية إلى تعزيز ثقافة ومفهوم الاستدامة في مصانع الاسمدة والتفاعل مع الشركات الأعضاء لتبادل الخبرات وعقد الورش والبرامج التدريبية المتخصصة التى تتواكب مع متطلبات الصناعة.
وأضاف أنه من المتوقع مشاركه أكثر من 40 مشارك من المهندسيين والفنيين من الشركات المنتجة للأسمدة النيتروجينية والمركبة من كل من “مصر – السعودية – البحرين – الأردن”.
وأشار إلى أن الندوة ستناقش العديد من الموضوعات خلال أيام الندوة والتي تتضمن التحديثات التكنولوجية في مجالات (الآفاق المستقبلية فى سوق الأسمدة العالمية، التطورات التكنولوجية فى صناعة الأسمدة، خيارات التعاقد واستراتيجية الصيانة لصناعة الاسمدة، الصيانة الوقائية لمصانع الاسمدة، اعادة تأهيل الوحدات الانتاجية، تخفيض الانبعاثات).
وأضاف أن الندوة ستتطرق أيضا إلى توفير الطاقة، التطورات الحديثة فى صناعة النترات، الاستثمار فى السوق، والمتغيرات فى مفاهيم مشاريع التطوير، ربط صناعة الأسمدة بالتكنولوجيا الرقمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى