بنوك وتأمين

“الإثمار” يقدم لعملاء حساب ثمار جوائز ولاء إضافية تبلغ قيمتها 250 ألف دولار أمريكي

قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً، بتوزيع جوائز مميزة إضافية ضمن جوائز الولاء ومجموعها 250،000 دولار أمريكي قيمة كل جائزة 5،000 دولار أمريكي لخمسين رابحاً من أصحاب حساب ثمار.
هذا بالإضافة إلى محفظة جوائز الولاء الحالية المقدمة لعملائنا الكرام والتي يتم توزيعها طوال العام ويبلغ مجموعها 660،000 دولار أمريكي، حيث سيحصل 1،212 رابحاً على جوائز الولاء النقدية طوال العام. وتقديراً لعملاء البنك الأوفياء، فإن سحوبات الولاء من حساب ثمار تقدم جوائز للعملاء الذين لم يحالفهم الحظ لربح جائزة خلال العامين الماضيين.
كما قام بنك الإثمار أيضاً في العام الجاري بزيادة إجمالي مجموع الجوائز إلى 4،400،000 دولار أمريكي، بما في ذلك جوائز كبرى تبلغ قيمة كل منهما مليون دولار أمريكي. ومن حيث فرص الفوز، فإن حساب ثمار يقدم أكبر عدد من فرص الفوز بالنسبة لحسابات الادخار في مملكة البحرين بادخار 30 ديناراً بحرينياً فقط. وسيحل السحب القادم بعد عيد الفطر المبارك مباشرةً وذلك في 10 يونيو2019.
وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار السيد أحمد عبدالرحيم:” بالنيابة عن بنك الإثمار، أود أن أتقدم بالتهاني لجميع الرابحين في سحوبات الولاء من حساب ثمار متمنياً لهم دوام التوفيق. إن ادخار الأموال للمستقبل هو من أكثر القرارات الحكيمة التي يتخذها الأفراد على الرغم من أنه يمثل بالتأكيد تحدياً كبيراً. ومع حساب الادخار “ثمار” من بنك الإثمار، فإن العملاء لديهم حافزاً إضافياً للادخار وهو أنهم لديهم فرصة الفوز بمبلغ مليون دولار، حيث يقدم البنك جائزتان ستغير حياة من يربحهما، واحدة سيتم السحب عليها في شهر يونيو والأخرى في شهر ديسمبر ونحن نتطلع للإعلان عن الرابحيّن المحظوظين”.
وأضاف عبدالرحيم:” تماشياً مع التزامنا بأن نصبح بنك التجزئة الإسلامي المفضل لدى الأفراد، فإن رضا العملاء له أهمية كبيرة بالنسبة لبنك الإثمار. ولذلك، فإننا نحرص دائماً على الاهتمام بآراء أصحاب الحسابات لدينا فيما يتعلق بكيفية تحسين العروض المقدمة لهم من أجل تلبية احتياجاتهم. ويعكس هذا التطور في حساب ثمار جهودنا المبذولة لتعزيز تجربة عملائنا المصرفية”.
وفي هذا العام، يبلغ مجموع الجوائز 3،206 جائزة، وهو أكبر عدد من الجوائز بين البنوك في البحرين. وقد تم تصميم حساب ثمار لتشجيع الأفراد على تبني أسلوب قائم على الادخار يتسم بالمسئولية من خلال تقديم جوائز نقدية، إلى جانب تقديم أرباحاً متوقعة. كما يقدم حساب ثمار خلال العام جوائز شهرية مجموعها 1،764،000 دولار أمريكي وجوائز ثمار للصغار ومجموعها 384،000 دولار أمريكي.
وتؤهل كل 30 ديناراً بحرينياً يتم ادخارها كمتوسط للرصيد الشهري في حساب العملاء للدخول في السحوبات. وكلما ادخر العملاء أكثر مع احتفاظهم بمبلغ 30 ديناراً بحرينياً ومضاعفاته، كلما زادت فرصهم للفوز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى