البورصة وأسواق العملاتعقارات ومقاولات

اكتتاب “أملاك العالمية”: تخصيص 10 أسهم كحد أدنى للمكتتب

أعلنت شركة الأهلي كابيتال المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير بناء سجل الأوامر ومتعهد التغطية لاكتتاب شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري، إتمام عملية تخصيص أسهم المكتتبين الأفراد.
وأوضحت الشركة في بيان لـ”أرقام”، أنه سيتم تخصيص 10 أسهم كحد أدنى لكل مكتتب ولكل فرد مشمول في طلب الاكتتاب، بينما سيتم تخصيص الأسهم المتبقية على أساس تناسبي بناء على حجم طلب كل مكتتب إلى إجمالي الأسهم المتبقية المطلوب الاكتتاب فيها، وذلك بنسبة تخصيص (0.07%) تقريباً، مشيرة إلى أنه قد تم تجميع كسور الأسهم وتخصيصها على أساس تناسبي.
وأكدت شركة الأهلي كابيتال المستشار المالي، التزام الجهات المتسلمة بإنهاء إجراءات رد الفائض بموعد أقصاه اليوم الأحد 12 يوليو 2020.
وحسب البيانات المتوفرة في “أرقام”، سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة “أملاك العالمية للتمويل العقاري” اعتباراً من يوم الإثنين 13 يوليو 2020، بالرمز 1182، على أن تكون نسبة التذبذب اليومي لسعر السهم 10%.
وطرحت شركة “أملاك العالمية للتمويل العقاري” 27.18 مليون سهم من أسهمها للاكتتاب العام، تم تخصيص 10 % بما يعادل 2.72 مليون سهم لشريحة الأفراد بسعر 16 ريالا للسهم تم تحديده عن طريق بناء سجل الأوامر.
وتمت تغطية اكتتاب الأفراد للشركة بنسبة 2690%، حيث بلغ عدد المكتتبين 266.82 ألف مكتتب، قاموا باستثمار 1.2 مليار ريال.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق