تجارة واستثمار

افتتاح أسواق الجزيرة في مجمع السيف نهاية العام القادم

أعلنت شركة عقارات السيف عن توقيعها لإتفاقية جديدة مؤخرًا مع مجموعة الجزيرة، والتي سيتم بموجبها افتتاح فرع لأسواق الجزيرة في مجمع السيف – ضاحية السيف.
وبموجب الإتفاقية المذكورة، سيحظى فرع أسواق الجزيرة الجديد بمساحة قدرها 2,000 متر مربع في الجناح الغربي للمجمع. وبفضل موقعه الإستراتيجي، سيتمتع الفرع بسهولة الوصول لمواقف سيارات أجنحة فريزر سويتس البحرين، ومن المتوقع أن يتم تدشينه بحلول الربع الأخير من العام 2020.
وتم توقيع الإتفاقية من قبل السيد عيسى نجيبي رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف، والسيد عبدالحسين خليل دواني رئيس مجلس إدارة مجموعة الجزيرة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19 نوفمبر 2019 في المقر الرئيسي لشركة عقارات السيف، بحضور مسؤولين من كلا الطرفين وهم: السيد أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، والسيد محمد القائد مدير عقار بمجمع السيف – ضاحية السيف، بالإضافة إلى السيد أوجال موكرجي المدير العام لمجموعة الجزيرة، والسيد أحمد ديواني عضو مجلس إدارة مجموعة الجزيرة والآنسة مريم ديواني مديرة تطوير الأعمال لدى مجموعة الجزيرة.
من جهته قال رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف، السيد عيسى نجيبي: “يسرنا الدخول في هذه الشراكة التي تؤدي دورًا أساسيًا في تجارة التجزئة، أحد أبرز القطاعات الديناميكية وأكثرها ازدهارًا في مملكة البحرين، والإسهام بشكل كبير في الاقتصاد الوطني. فنحن في شركة عقارات السيف نسعى دائمًا إلى تطبيق استراتيجية التنوع من أجل تعزيز محفظة اصولنا عبر تطوير وجهات سياحية متكاملة تضاعف من إقبال المتسوقين.”
وبهذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، السيد أحمد يوسف: “نحن نسعى جاهدين لتوفير عروض متميزة وفريدة من نوعها لزوارنا الأعزاء، ومع تدشين أسواق الجزيرة بحلول الربع الرابع من العام المقبل، سنتمكن من اضافة بُعدًا آخر لتجربة التسوق في مجمع السيف، الذي من شأنه أن يُساهم في استهداف شريحة جديدة من المتسوقين، وبالتالي، سيؤدي إلى جذب المزيد من الزوار لمجمع السيف – ضاحية السيف.”
ومن جانبه، عبر رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة الجزيرة، السيد عبدالحسين ديواني عن سعادته بهذا التعاون، بقوله: “إننا نتطلع قُدمًا لإفتتاح الفرع الجديد في مجمع السيف، والذي سيُمكننا من خدمة زبائننا القاطنين بضاحية السيف والمناطق المجاورة لها. ويأتي توسعنا ليقف شاهدًا على ثقة زبائننا بنا، كوننا نقدم دائمًا ما هو الأفضل، مع توفير لائحة متميزة من المنتجات الحصرية، علاوة على مساعينا لتوفير تجربة تسوق ممتعة، وفريدة من نوعها.”
وقد افتتحت أسواق الجزيرة، التابعة لمجموعة الجزيرة، أبوابها في مملكة البحرين عام 1965، حيث أصبحت إحدى الأسواق التجارية الرائدة على الصعيد المحلي، كونها تمكنت –على مدى الأعوام الماضية- من توفير تجربة استثنائية لزبائنها، تمثلت في تقديمها لمجموعة واسعة من المنتجات الطازجة، ذات جودة عالية، بأسعار في متناول الجميع.
ويستمر مجمع السيف بتعزيز محفظته عن طريق جذب علامات تجارية مرموقة، حيث يأتي ذلك من منطلق مساعيه لتوفير تجربة تسوق فريدة من نوعها، تتميز بتوفيرها لمجموعة من الخيارات المتنوعة. ويعد مجمع السيف – ضاحية السيف من أبرز وجهات التسوق والترفيه العائلي في مملكة البحرين منذ افتتاحه عام 1997 كونه يستمر باستقطاب عدد كبير من الزوار نظرًا لاحتوائه على تشكيلة متنوعة من الماركات العالمية والمطاعم ومرافق الترفيه المناسبة للصغار والكبار، فضلاً عن مئات المتاجر الملائمة لأساليب الحياة المختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى