السيارات

ارتفاع صافي أرباح “فيراري” إلى 287 مليون يورو في الربع الثالث

أعلنت شركة “فيراري” قفزة في أرباحها خلال الربع الثالث من العام الحالي، بفضل خفض كبير في الضرائب إضافة للمبيعات القوية.
وأظهرت نتائج أعمال الشركة العاملة في مجال صناعة السيارات الفاخرة، اليوم الإثنين، ارتفاع صافي أرباحها إلى 287 مليون يورو (326.8 مليون دولار) خلال الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي مقابل 141 مليون يورو المسجلة في الفترة نفسها من العام الماضي.
وارتفعت أرباح “فيراري” قبل خصم الفوائد والضرائب بنحو 0.4% خلال الربع الثالث من هذا العام مقارنة مع الفترة المماثلة من العام الماضي لتصل إلى 203 مليون يورو.
وساهم انخفاض معدل الضريبة بشكل كبير المرتبط باتفاقية براءات الاختراع في إيطاليا، في تعزيز نتائج أعمال “فيراري” في هذا الربع بنحو 141 مليون يورو.
وبالنسبة لإيرادات “فيراري”، فبلغت 838 مليون يورو خلال الربع المنتهي في سبتمبر المضاي مقابل 836 مليون يورو المسجلة في الربع نفسه من عام 2017.
وشهدت مبيعات “فيراري” من السيارات زيادة 10.6% بالفترة من يوليو وحتى سبتمبر الماضي على أساس سنوي لتصل إلى 2262 وحدة.
وعلى صعيد التوقعات المستقبلية، أكدت “فيراري” تقديراتها بشأن تسجيل إيرادات تزيد عن 3.4 مليار يورو في عام 2018 بأكمله مع شحنات بأكثر من 9000 سيارة وأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب بنحو 1.1 مليار يورو على الأقل.
وكانت الشركة قدمت استراتيجية طموحة لمدة 5 سنوات في ظل الرئيس التنفيذي الجديد “لويس كاميلييري” والذي تولى قيادة “فيراري” في يوليو بعد مرض ووفاة “سيرجيو مارشيوني” المفاجئ.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق