أغذية وزراعة ومطاعم

ارتفاع أعداد المشاركين بمعرض الشوكولاته والقهوة الرابع

زاد عدد المشاركين معرض الشوكولاته والقهوة في نسخته الرابعة الذي انطلق الأربعاء بنسبة 10% مقارنة مع دورة العام الماضي، ما يؤكد الأهمية التي يكتسبها المعرض.
وأكد الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض نادر المؤيد، خلال افتتاح المعرض، دعم الوزارة الدائم والمستمر وتشجيعهم لرواد الأعمال للانطلاق بمشاريعهم.
وأضاف في تصريح، أن هيئة البحرين للسياحة والمعارض تعمل على تشجيع هذا النوع من المعارض المقامة في مملكة البحرين لما لها من أهمية في استقطاب السياح للبحرين.
ولفت المؤيد، إلى أن هذا النوع من المعارض المتخصصة ذات الطابع الخليجي، تستقطب عدداً كبيراً من الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي، مؤكداً أن أحد الأهداف الأساسية تتمثل في تطوير صناعة المعارض.
فيما أكدت الرئيس التنفيذي لشركة “بدايات” لتنظيم المعارض والفعاليات سيدة الأعمال ياسمين جمال، إن التركيز خلال النسخة الحالية بشكل أكبر على الشركات البحرينية والخارجية، يتم من خلاله تدريب البحرينيين على مواضيع ذات صلة بصناعة القهوة والشوكولاتة.
وأوضحت جمال، أنه تم انتداب متدربة من المملكة العربية السعودية لتدريب الفتيات على طريقة عمل الشكوكولاتة في بوكيه معين وبطريقة جديدة.
وقالت، إن هناك العديد من المسابقات التي ستقام بالمعرض لأول مرة في هذه النسخة كمسابقة صناعة القهوة العربية بشكل مباشر في المعرض بوجود لجنة تحكيم على المسرح.
وذكرت أن المعرض شهد زيادة عن النسخة السابقة من المشاركين بلغت 10% تقريباً، حيث يتلقون من خلال مشاركتهم العديد من الطلبات على بضائعهم في كل من دولة الكويت والمملكة العربية السعودية ما يدل على نجاح المعرض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى