الصناعةخاص

اختيار “قرة انرجي” أفضل وكيل في الشرق الأوسط لقطاع الطاقة المصري

أشاد كازوهيرو انيوما المدير العام لقسم محركات المولدات بشركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة بعمق العلاقات المصرية اليابانية، وما تحقق من تطور متسارع في قطاع الطاقة بمصر سواء في مجال البترول والاستكشافات الجديدة أو في مجال الكهرباء وما حققته مصر من وفر في الطاقة الكهربائية عبر تشييد منظومة متكاملة من محطات توليد الكهرباء بمختلف الوسائل التكنولوجية العالمية.
جاء ذلك خلال حفل تسليم “ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة” جائزة افضل وكيل في الشرق الأوسط لعام 2019 لشركة “كونسقرة – قرة انرجي” والذي عقد اليوم الاربعاء 19 فبراير في احد الفنادق بالقاهرة.
كما أكد “المدير العام لشركة ميتسوبيشي” ان خطة التنمية المستدامة التي تعكف الحكومة المصرية علي تنفيذها تحظي بالنجاح الفائق بفضل الجهود المتواصلة التي تبذلها الحكومة المصرية ممثلة في وزارتي البترول والكهرباء في مصر للارتقاء بهذا القطاع عبر الاستعانة بالخبرات الدولية وتوفير سبل النجاح من خلال الدعم المستمر والعمل الجاد.
معرباً عن سعادته بالتواجد في مصر والتعاون المستمر فى قطاع الكهرباء والطاقة بين مصر واليابان مشيداً بالتعاون الحالي بين “ميتسوبيشي” وشركة “كونسقرة -قرة انرجي” والتي تم اختيارها كأفضل وكيل لشركة ميتسوبيشي في الشرق الأوسط خلال عام 2019 بعد شراكة متميزة معها منذ أكثر من 20 عام.
ومن جانبه أكد المهندس أيمن قرة رئيس شركة “كونسقرة – قرة انرجي” أن الشركة تسعي لتقديم حلول تكنولوجية مبتكرة في مجال الطاقة تساهم في توفير الطاقة الكهربائية والحفاظ علي البيئة بما يتماشي مع خطة التنمية المستدامة للحكومة المصرية 2030 في ظل توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أولي أهتمام غير مسبوق لقطاع الطاقة والكهرباء في مصر منذ توليه المسؤلية لافتاً الي ان انجازات الحكومة المصرية في هذا القطاع اصبحت قصة نجاح يحتذي بها ونفخر بها كمصريين في جميع المحافل الدولية.
وأكد علي اعتزازه وفخره بحصول الشركة علي افضل وكيل لشركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة في عام 2019 علي مستوي الشرق الأوسط لافتاً الي ان التعاون مع الشركة اليابانية ممتدة منذ أكثر من 20 عام تم خلالها تنفيذ المئات من المشروعات المشتركة افادت القطاع الصناعي والخدمي في مصر وقدمت حلول مبتكرة في مجال الطاقة.
واوضح ان “قرة انرجي” رائدة في تقديم الخدمات والحلول المبتكرة والمتميزة فى مجال الطاقة والتى تتناسب مع احتياجات كافة المشروعات الخدمية والصناعية التي يتم تنفذها حالياً في مصر من قبل القطاع الخاص والعام.
مشيراً الي ان “قرة إنرجي” تقدم خدمات متكاملة متضمنة التصميم الهندسي والمقاولات عامة في المجالات الكهروميكانيكية كما تتميز في خدمات ما بعد البيع و الصيانة.
ومن جانبه أوضح المهندس فاضل أحمد نائب مدير المبيعات بشركة “قرة انرجي” ان الشركة حققت نجاح هائل في مجال مولدات الطاقة عبر تنفيذ العديد من المشروعات المشتركة في القطاعين العام والخاص وهو ما ساهم في حصولها علي هذه الجائزة من قبل شركة ميتسوبيشي اليابانية عملاق الصناعات الثقيلة في العالم مؤكداً أن قرة ” انرجي ” تعمل علي توفير حلول مبتكرة و فريدة لعملائها مما يعم بفائدة على العميل و المجتمع .
وأوضح ” فاضل ” أن شركة ” قرة إنرجي” من ضمن الشركات القليلة الحاصلة علي ترخيص توزيع و بيع الكهرباء في مصر اضافة الي انها مقاول أعمال كهروميكانيكية فئة أولى
وأضاف نحن في “قرة أنرجي” نحرص دائماً على الشراكة مع أفضل الموردين الدوليين حتى نقدم لعملائنا أفضل المنتجات عالية الجودة وأكثر الأنظمة المعتمدة عالمياً.
نبذه عن شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة:
هي احدى الشركات الرئيسية لمجموعة ميتسوبيشي هي شركة يابانية متعددة الجنسيات،تنتج المعدات الكهربائية، والإلكترونيات ومقرها في طوكيو، باليابان
وتشمل منتجات شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة مكونات الطيران، ومكيفات الهواء، والطائرات، ومكونات السيارات، وشاحنات رافعة شوكية، والمعدات الهيدروليكية، وأدوات الآلات، والصواريخ، ومعدات توليد الطاقة، والسفن، ومركبات الإطلاق الفضائية و هي من ضمن أكبر 23 مقاول دفاع في العالم مقرها في اليابان.
نبذه عن شركة كونسقرة:
تأسست شركة كونسوقرة عام 1997 وهي شركة مساهمة مصرية تعمل في العديد من المجالات الصناعية والخدمية حيث انها وكيل لكبري الشركات العالمية المتخصصة في حلول الطاقة بمختلف انواعها وتنفذ الشركة مشروعات في مجال البترول والطاقة الكهربائية سواء بشكل مباشر او عبر الشراكة مع غيرها من الشركاء المحليين والعالميين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق