عقارات ومقاولاتمجتمع الأعمال

اتحاد مُلاك الرفاع فيوز يشيد بجهود مؤسسة التنظيم العقاري البحرينية

أعرب الدكتور مازن جمعة رئيس مجلس إدارة اتحاد مُلاك الرفاع فيوز عن شكره وتقديره لسعادة الشيخ محمد بن خليفة بن عبدالله آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، للجهود التي تبذلها المؤسسة وجميع منتسبيها في دعم الاتحاد وتطوير منظومة العقارات المشتركة في مملكة البحرين، مؤكداً نجاح تجربة الاتحاد خلال سنته الأولى.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده سعادة الشيخ محمد بن خليفة بن عبدالله آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري مع الدكتور مازن جمعة رئيس مجلس إدارة اتحاد مُلاك الرفاع فيوز، بحضور كل من السيد عبدالحميد أحمد جمعة أمين سر الاتحاد، والسيد ياسر عبدالرحمن الراعي مدير عام شركة آر في العقارية مدير الاتحاد. وقد تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومناقشة آخر المستجدات والتحضير للجمعية العمومية القادمة للاتحاد.
وخلال اللقاء، أكد سعادة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري على حرص المؤسسة في دعم مجلس إدارة اتحاد مُلاك الرفاع فيوز، مشيداً بالجهود التي يبذلها مجلس الإدارة لتأديه مهامه والالتزام بالتوجيهات والتعليمات والقرارات الصادرة من المؤسسة. ومن جانبه أكد رئيس مجلس إدارة اتحاد مُلاك الرفاع فيوز مواصلة المساعي التي يبذلها مجلس الإدارة في أداء مهامه وضمان الوفاء بالتزاماته لتحقيق مصلحة الاتحاد، مشيداً في الوقت نفسه بالتعاون الوثيق بين مُلاك الوحدات في الرفاع فيوز ومجلس الإدارة والذي أثمر عن تحقيق النتائج المرجوة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى