عقارات ومقاولات

إيتون توقع عقداً بملايين الدولارات لتزويد حلول توزيع الطاقة لمدينة صباح السالم الجامعية

حازت إيتون الرائدة في حلول إدارة الطاقة على عقد بقيمة ملايين الدولارات لتوفير حلول توزيع الطاقة الكاملة للمرفق الإداري الضخم لجامعة الكويت في مدينة صباح السالم الجامعية.
ستكون المرافق الإدارية في جامعة الكويت بمثابة البوابة الرئيسية للحرم الجامعي الجديد. وستلبي المباني السبعة، بما في ذلك قاعة الثقافة والاجتماعات ومركز المؤتمرات ومكتبة الجامعة ومركز الزوار والمسجد الكبير، المهام الإدارية والتشريفية الرئيسية للحرم الجامعي، والتي تستوعب احتياجات ما يقارب من 40 ألف طالب وطالبة، فضلاً عن أعضاء الهيئة التدريسية والهيئة الإدارية والزوار.
حازت إيتون من خلال العمل جنباً إلى جنب مع شريك رئيسي “شركة الصحراء للتجارة العامة والمقاولات”، على العقد من خلال شركة الإنشاءات الصينية في الشرق الأوسط وشركة الغانم الدولية. وستعمل “إيتون” على تزويد أنظمة “إكس إنيرجي إل في” بالكامل، ومكونات توزيع الطاقة، وحلول التحكم الصناعي للمرفق الإداري الضخم.
وعن هذه الخطوة يقول فرانك أكلاند، المدير العام لشركة إيتون في الشرق الأوسط: “إنها فرصة عظيمة لنا في أن نعرض قدرات إيتون مرة أخرى على المستوى الإقليمي والدولي في تنفيذ مشاريع كبيرة ومعقدة مثل هذا الصرح الضخم في المدينة الجامعية. تعتبر الكويت واحدة من أسواقنا الرئيسية التي نمتلك فيها إرثاً كبيراً لأكثر من عقدين من الزمن ونوفر حلولًا عبر العديد من البنى التحتية في البلاد”.
يجدر بالذكر أنه قد تم التخطيط لمدينة صباح السالم الجامعية كواحدة من أكبر الجامعات في العالم مع مرافق تعليمية عالمية مجهزة بأحدث مصادر التعليم والتعلم.
وأضاف أكلاند “إيتون هي شركة رائدة في مجال حلول المنتجات مع تصميم وتركيب آمن يتلائم مع أحدث رموز ومعايير الصناعة. تعتبر أنظمة توزيع الطاقة المنخفضة الجهد أساسية لمثل هذا التطور الواسع، وسوف
تحسن الموثوقية، وتزيد من الكفاءة وتعزز السلامة بينما تقوم معداتنا الكهربائية ذات الجهد المنخفض بتوزيع ومراقبة وإدارة الطاقة في جميع مراحل التطور الهائل. يعزز هذا العقد من مكانة شركة إيتون كمزود لمنتجات عالمية المستوى للمجمعات الرئيسية في الكويت والمنطقة.
تعتبر شركة إيتون الكهربائية رائدة عالمياً ولديها خبرة في توزيع الطاقة وحماية الدوائر، وحماية الطاقة الاحتياطية، والتحكم والأتمتة، والإنارة والسلامة. وتوفر حلول هيكلية وأجهزة سلكية. وحلول للبيئات القاسية والخطرة، وتقدم الخدمات الهندسية. تتمكن إيتون من خلال حلولها العالمية اليوم من الإجابة على أهم تحديات إدارة الطاقة الكهربائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى